محكمة بوخارست تعفي الملاكم البريطاني أندرو تيت من الإقامة الجبرية
تابعونا على:

بريطانيا

محكمة بوخارست تعفي الملاكم البريطاني أندرو تيت من الإقامة الجبرية

نشر

في

859 مشاهدة

محكمة بوخارست تعفي الملاكم البريطاني أندرو تيت من الإقامة الجبرية

أمرت محكمة رومانية بالإفراج عن الملاكم البريطاني أندرو تيت الذي عرف بكرهه النساء من الإقامة الجبرية لكنه ينتظر المحاكمة بتهمة الاتجار بالبشر.

 

لكن المحكمة وضعت تيت، تحت الرقابة القضائية وهو إجراء أقل تقييدًا، وهو شخصية مشهورة معروفة بالتعبير عن وجهات نظر معادية للمرأة .

وأوضحت محكمة الاستئناف في بوخارست في حكم مكتوب أنها تستبدل إجراء الإقامة الجبرية بإجراءات الرقابة القضائية لمدة 60 يوماً من 4 أغسطس حتى 2 أكتوبر القادم.

وكان قد اتُهم تيت وشقيقه تريستان اللذان يحملا الجنسيتين الأمريكية والبريطانية في يونيو مع امرأتين رومانيتين يشتبه في اتهامهما بالاتجار بالبشر والاغتصاب وتشكيل عصابة إجرامية لاستغلال النساء جنسياً، لكنهم نفو هذه المزاعم.

وبموجب الإجراء الجديد، يمكن للمتهمين الأربعة مغادرة المنزل لكن ليس بوخارست ومحافظة إيلفوف المحيطة بها.

حيث يجب عليهم التحقق بشكل منتظم مع الشرطة، كما أنهم ممنوعون من محاولة الاقتراب من الضحايا المزعومين.

وزعمت وكالة مكافحة الجريمة المنظمة في رومانيا أن المتهمين الأربعة شكلوا جماعة إجرامية في عام 2021، لارتكاب جريمة الاتجار بالبشر في رومانيا والولايات المتحدة وبريطانيا.

وكشفت الوكالة أن سبع ضحايا من النساء تعرضن للتضليل ونقلهن إلى رومانيا، حيث تعرضن للاستغلال الجنسي والعنف الجسدي من قبل العصابة كما اتُهم أحد المتهمين باغتصاب امرأة مرتين في مارس 2022.

في المقابل، رفع تيت وشقيقه دعوى قضائية ضد امرأة من فلوريدا في يوليو الماضي، قائلين إنها اتهمتهما زوراً بسجنها في رومانيا، وما أدى إلى اعتقالهما هناك بتهمة الاتجار بالبشر.

في المملكة المتحدة، انضمت أربع نساء بريطانيات إلى دعوى مدنية للحصول على تعويضات ضد تيت زاعمين أنهن ضحايا اعتداء جنسي وجسدي من قبله.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X