مقابل دولار واحد.. تطبيق سوشيوس ينطلق من الإمارات
تابعونا على:

عربية

مقابل دولار واحد.. تطبيق سوشيوس لرواد الأعمال ينطلق من الإمارات

نشر

في

824 مشاهدة

مقابل دولار واحد.. تطبيق سوشيوس لرواد الأعمال ينطلق من الإمارات

 مقابل دولار واحد شهرياً لغاية الأول من شهر تشرين الثاني 2021، أعلن تطبيق سوشيوس Socios، منصة التواصل التي تجمع بين الأشخاص الراغبين باستثمار الوقت والمال وتوسيع خبراتهم، عن إطلاق عملياته من دولة الإمارات.

ويهدف التطبيق، إلى توفير منصة تجمع بين المستثمرين والشخصيات المؤثرة ورواد الأعمال والمهنيين الراغبين بالاستثمار والتواصل مع الأشخاص ذوي الخبرات في مختلف القطاعات، ويعتبر بمثابة نادٍ إلكتروني على شبكة الإنترنت موجه خصيصاً للعاملين في مجالات الأعمال الحديثة.

حضور عالمي واسع

ويتمتع التطبيق، الذي يجسّد مزيجاً من منصة “إنستاجرام” وشبكة “لينكد إن” وتطبيق المراسلة “سيجنال”، بحضور عالمي واسع النطاق ليتيح بذلك للأعضاء إمكانية التواصل الفوري. ولا يتعين عليهم سوى تحميل التطبيق وإنشاء حساباتهم الخاصة وتحديد اهتماماتهم لبدء هذه التجربة المميزة.

مكافآت مقابل الأعضاء الجدد

وتتمثل إحدى الميزات الرئيسية التي يوفرها التطبيق ببرنامج المكافآت الذي يدفع للمستخدمين الأموال مقابل استقطاب أعضاء جدد لنادي أعضاء شبكة SOCIOS. وحول هذا الموضوع، قال هيندريكوس: “لقد أطلقنا برنامج المكافآت لأننا نفضّل أن يكون الأعضاء هم من يكسب الأموال مقابل الترويج للتطبيق. لذلك، نحن نقدم المكافآت للمستخدمين مقابل توسيع شبكاتهم. ومع تطبيق SOCIOS، سوف يحصل المستخدمون على المال مقابل كل متابع جديد يضيفونه إلى شبكتهم”. ويتواجد برنامج المكافآت بالفعل بشكل مدمج ضمن التطبيق، لكن لن يتم تطبيقه لغاية انتهاء الفترة التجريبية المجانية في 1 نوفمبر 2021.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X