مليونا شخص في المملكة المتحدة يعيشون أعراض كوفيد طويل الأمد
تابعونا على:

أخبار لندن

مليونا شخص في المملكة المتحدة يعيشون أعراض كوفيد طويل الأمد

نشر

في

781 مشاهدة

مليونا شخص في المملكة المتحدة يعيشون أعراض  كوفيد طويل الأمد
كشفت البيانات أن مليوني شخص في المملكة المتحدة يتعايشون  مع  أعراض مرض كوفيد طويل الأمد ، وهو أعلى رقم منذ بدء الاستطلاعات الرسمية.
وأشارت الدراسات إلى أن Covid قد يكون له تأثير طويل الأمد ، بما في ذلك  تلف الأعضاء مثل القلب والرئتين ، بينما أشارت الأبحاث إلى أن أقل من ثلث المرضى الذين يعانون من أعراض Covid المستمرة بعد دخولهم المستشفى مع المرض يشعرون بالشفاء التام بعد عام.
وتكشف الأرقام الصادرة عن مكتب الإحصاءات الوطنية (ONS) أنه اعتبارًا من 1 مايو من هذا العام ، أبلغ 2 مليون شخص يعيشون في منازل خاصة في المملكة المتحدة – أو 3.1 ٪ من السكان – أنهم ما زالوا يعانون من أعراض Covid بعد أكثر من أربعة أسابيع من ظهورهم. أول إصابة بفيروس كورونا المشتبه به.
ولاحظ حوالي اثنين من كل خمسة مصابين بكوفيد طويل ، أو 826000 شخص ، أن العدوى كانت قبل عام على الأقل بينما قال واحد من كل خمسة ، أو 376000 شخص ، إنه كان قبل عامين على الأقل. بالإضافة إلى ذلك ، قال 71٪ ممن يعانون من مرض كوفيد الطويل إن أعراضهم كان لها تأثير سلبي على أنشطتهم اليومية ، مع 20٪ قالوا إن قدرتهم على القيام بمثل هذه الأنشطة كانت “محدودة للغاية”.
الرقم الأخير هو زيادة بنسبة 10٪ عن عدد الأشخاص الذين يعانون من مرض كوفيد الطويل الذي تم الإبلاغ عنه الشهر الماضي ، وهو ما يقرب من ضعف الرقم الذي تم الإبلاغ عنه في 2 مايو من العام الماضي عندما أبلغ ما يزيد قليلاً عن مليون شخص عن إصابتهم بفيروس كوفيد لفترة طويلة.
وكنسبة من سكان المملكة المتحدة ، كان انتشار Covid المبلغ عنه ذاتيًا أكبر في الأشخاص الذين تتراوح أعمارهم بين 35 و 69 عامًا ، والإناث ، والأشخاص الذين يعيشون في مناطق أكثر حرمانًا ، والذين يعملون في الرعاية الاجتماعية ، والتعليم والتعليم أو الرعاية الصحية ، وأولئك مع حالة صحية أو إعاقة أخرى تقيد النشاط “.
منذ ما يقرب من عامين ، ظللنا نحذر حكومة المملكة المتحدة من حجم ومخاطر أزمة كوفيد الطويلة ، وسيستمر فشلها في معالجتها بشكل صحيح في تدمير الأرواح ، وإلحاق الضرر باقتصادنا وتعطيل الخدمات العامة من خلال تقليل الإنتاجية وزيادة نقص العمالة ، ” قالت ليلى موران ، رئيسة المجموعة.
تأتي الأرقام في الوقت الذي تكشف فيه المزيد من البيانات من مكتب الإحصاء الوطني ، الذي صدر يوم الأربعاء ، أن مستويات الإصابة بفيروس كوفيد في جميع أنحاء المملكة المتحدة استمرت في الانخفاض ، حيث يعتقد أن حوالي 1 من كل 70 شخصًا في المجتمع في إنجلترا أصيبوا بـ Covid في الأسبوع المنتهي في 27 مايو – شوهدت المستويات لآخر مرة قبل انطلاق متغير Omicron.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X