من جديد .. عودة الأجواء الدافئة إلى المملكة المتحدة قبل عطلة عيد الفصح
تابعونا على:

أخبار لندن

من جديد .. عودة الأجواء الدافئة إلى المملكة المتحدة قبل عطلة عيد الفصح

نشر

في

963 مشاهدة

من جديد .. عودة الأجواء الدافئة إلى المملكة المتحدة قبل عطلة عيد الفصح

تشير التوقعات الجوية، إلى عودة الأجواء الدافئة ‘نهاراً’ إلى المملكة المتحدة، قبل عطلة عيد الفصح الطويلة، حيث من المتوقع أن تصل درجات الحرارة إلى ما لا يقل عن 18 درجة مئوية في أجزاء من البلاد.

وتُظهر الخرائط الجوية من موقع التنبؤ بالطقس WXCharts، أن مناطق جنوب شرق إنجلترا – لا سيما شرق وغرب “Sussex”، ستشهد طقسا دافئا نسبيا قبل عطلة عيد الفصح الطويلة التي تبدأ في يوم الأربعاء 13 إبريل.

ومن المتوقع أيضا أن تتراوح درجات الحرارة بين 17 و18 درجة مئوية في مناطق “Kent” و”Surrey”، في حين تنخفض عن ذلك بنحو درجتين باتجاه غرب إنجلترا.

أما مناطق “Midlands” فستشهد درجات حرارة تتراوح بين 13 و14 درجة مئوية، بينما تنخفض إلى 9 درجات مئوية في شمال شرق إنجلترا.

في المقابل ، ستظل درجات الحرارة منخفضة نسبيا في جميع أنحاء اسكتلندا ، خاصة في المناطق الشمالية حيث يتوقع المراقبون انخفاض درجات الحرارة إلى 5 درجات مئوية ، مع ارتفاع تدريجي جنوبا إلى الحدود الإنجليزية.

وقال جيم ديل ، أحد كبار خبراء الأرصاد الجوية في بريطانيا ، إن الطقس سيظل دافئا في الأيام المقبلة بسبب صفاء السماء وأشعة الشمس ، لكن سيبقى بارد نسبيا في الصباح الباكر.

وأشار إلى أنه، على الرغم من الطقس الدافئ الأسبوع المقبل، من المتوقع أن تنخفض درجات الحرارة إلى الصفر بنهاية عطلة عيد الفصح، حيث من المتوقع أن تصل درجات الحرارة يوم الاثنين 18 أبريل، إلى ما دون الصفر في جنوب شرق إنجلترا وجنوب ويلز.

من جهته، توقع مكتب الأرصاد الجوية البريطاني بأن فترة عيد الفصح ستبدأ بطقس غائم وماطر، مع توقعات بتساقط الثلوج في اسكتلندا.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X