نمشي.. وجهتك الأولى لتسوق الأزياء في قطر!
تابعونا على:

أناقة

نمشي.. وجهتك الأولى لتسوق الأزياء في قطر!

نشر

في

3٬892 مشاهدة

نمشي.. وجهتك الأولى لتسوق الأزياء في قطر!

توسع منصة ” نمشي ” المتخصصة بالتجارة الإلكترونية لأهم العلامات التجارية المعروفة للجمال والأزياء ونمط الحياة، عروضها في دول الخليج، وعلى وجه التحديد دولة قطر.

منصة نمشي تضم الماركات العالمية

وتحتوي المنصة التي تتخذ من الإمارات العربية المتحدة مقراً لها على مجموعة من العلامات التجارية المعروفة للجمال والأزياء ونمط الحياة.

بما في ذلك شارلوت تيلبوري وديبتيك وأديداس وتبيساك ولاكوست وبوما وغيرها الكثير.

نمشي تمتلك أكبر مجموعة في المنطقة مع توصيل سريع إلى المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة والكويت والبحرين وسلطنة عمان والآن قطر.

وأثناء تقديم تجربة آمنة من المتجر إلى الباب، كان هناك نمو سريع مع زيادة بنسبة 50 % في الأعمال منذ الوباء مع التوسع الآن في سوق قطر.

حيث تقبل بالفعل الطلبات المسبقة من العملاء القطريين عبر منصتهم تستمر في حمل منارة كونها الوجهة الرائدة للأزياء عبر الإنترنت.

ولإجراء عملية شراء، ما عليك سوى تسجيل الدخول أو إنشاء حساب من خلال زيارة موقع namshi.com، أو عن طريق تنزيل تطبيقها على نظام iOS أو Android.

لتقديم طلب، ثم تحديد خيار الدفع وتوقع وصول العناصر إلى المحدد. العنوان في 3-5 أيام.

رؤية ورسالة نمشي

نمشي.. وجهتك الأولى لتسوق الأزياء في قطر!

مزيج من روح الشباب والمرح والأصالة، يأخذك إلى عالم تسوق إلكتروني فريد من نوعه في الشرق الأوسط.

أصبحت نمشي النافذة الأوسع التي يطل منها عشاق الموضة، وخاصة الشباب، على أحدث الإتجاهات وآخر الصرعات في عالم الأزياء لكل ما تقدمه لهم من تنوع هائل من المنتجات وأرقى الماركات.

ناهيك عن السهولة واليسر للحصول على كل ما يرغبون به. أبصرت الماركة النور عام 2011، ونمت لتصبح علامة تجارية لها مكانتها المرموقة في عالم الابتكار والابداع.

وأصبحت اليوم مصدر الإلهام والمرشد الأمثل لكل محبي عالم الأزياء وفنونه. إن التنوع الذي تمتاز به منتجاتنا والماركات العالمية التي توفرها جعل منها الوجهة الأولى لمحبي الموضة ومتابعيها في كل مكان.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X