هل أوبر لا تزال تعمل في لندن ؟
تابعونا على:

أخبار لندن

هل أوبر لا تزال تعمل في لندن ؟

نشر

في

689 مشاهدة

هل أوبر لا تزال تعمل في لندن ؟

كتبت: ساندي جرجس

على الرغم من أن شركة أوبر قيل لها أنه لا يمكنها أن تعمل في لندن، لا يزال من الممكن فتح التطبيق واستخدامه لإستدعاء سيارة، حيث لا يوجد أي تعطيل لأي من التطبيق أو السائقين، والرحلات متاحة بسهولة.

وذلك لأنه على الرغم من الكم الهائل من التغطية للحظر فإنه لم يذهب فعلًا حيز التنفيذ، على الرغم من قرار السلطات بأن الشركة غير لائقة وغير ملائمة لعدد من الأسباب.

وكان من المفترض أن يتم حظر التطبيق من 30 سبتمبر، وفقًا لحكم من وزارة النقل في لندن، ومن الناحية الفنية فهي قد فعلت ذلك بالفعل.

ولكن هذا الحظر لا يدخل عمليًا حيز التنفيذ حتى تستأنف أوبر طعنها القضائي مع الجهة المنظمة، وقد لا تنتهي هذه العملية في عدة أشهر ويمكن أن تنتهي بنجاح أوبر في الرجوع في القرار، وهذا يعني أن التطبيق لن يخرج من الخدمة.

وقالت هيئة النقل في لندن عندما أعلنت حظر التطبيق، إن هذا لن يحدث حتى استكمال عملية الإستئناف، وقد أشارت التقارير إلى أن العملية يمكن أن تستمر لمدة 12 شهرًا، وقد حققت أوبر نجاحًا في قلب مثل هذه القرارات من قبل.

وأكدت الشركة أنها تستأنف القرار، ويبدو أنها تنفق قدرًا هائلًا من الموارد على كل من العلاقات العامة والتحديات القانونية لمحاولة قلب هذا القرار.

وأرسلت أوبر الرئيس التنفيذي لديها إلى لندن، حيث ألتقى مع السائقين في عملية تسويقية لتحسين سمعة التطبيق.

ويبدو أن هذه السمعة قد انحدرت تدريجياً، على الرغم من أن مئات الآلاف من الناس قاموا بالتوقيع على العريضة، وفقا لبيانات يوجوف “”YouGov.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X