وسط لندن وفي سوقٍ للرجال فقط! افتتاح أول دار خياطة للسيدات في شارع "سافيل رو"
تابعونا على:

أخبار لندن

وسط لندن وفي سوقٍ للرجال فقط! افتتاح أول دار خياطة للسيدات في شارع “سافيل رو”

نشر

في

1٬722 مشاهدة

وسط لندن وفي سوقٍ للرجال فقط! افتتاح أول دار خياطة للسيدات في شارع "سافيل رو"
لطالما مثّلت منطقة “سافيل رو” في لندن الوجهة الأولى لدى الرجال الأنيقين لتفصيل بدلة حسب الطلب، إلا أن زيارتها قد لا تقتصر بعد الآن على الرجال فقط، خاصة بعد افتتاح دار جديدة للخياطة تُقدّم بدلات مصممة بحسب الطلب للنساء حصراً.
وقالت صاحبة الدار ديزي كناتشبول “نحن أول دار للخياطة بواجهة متجر في سافيل رو تركز على النساء”، والتي وصفتها بأنها بيئة يهيمن عليها الذكور بشدة، مُضيفةً “إن الأمور تتغير فالبدل النسائية ليست مجرد صيحة، إنها هنا لتبقى”. ويشير اسم الدار “ذي داك” إلى إعادة خلط رزمة أوراق اللعب.
وافتُتحت كناتشبول في “تشيلسي”، وهي مدينة مرموقة جنوب غرب العاصمة لندن في عام 2019، ومع ذلك، فعندما سنحت الفرصة بالافتتاح في “سافيل رو”، شعرت بضرورة اغتنام الفرصة، حتى بالرغم من الوضع الاقتصادي المتردي الذي تسبب به وباء كورونا.
وأشارت كناتشبول إلى إن “سافيل رو” هو المكان المناسب لحياكة البدلات الأفضل في العالم، قائلةً “إنه مكان معروف في جميع أنحاء العالم، وإنه لأمر مدهش أن تكون جزءا من سمعة هذا الشارع”.
وقامت دار “ذي داك” بتوظيف موظفات إناث لخدمة العملاء، وهي تعتزم الحصول على مكان لها في سوق السلع الفاخرة، حيث يبدأ سعر البدلات من 2200 جنيه إسترليني أي حوالي 2850 دولار أمريكي، اعتماداً على نوعية القماش.
وتعليقاً على توجه الغالبية للعمل من المنزل والذي قد يخفض الطلب على البدلات التي كانت تناسب بيئة العمل، قالت كناتشبول “إن البدلات لا تقتصر على مكان العمل، ولا أقول إنه لم يكن هناك تأثير، لكن زبائننا يستثمرون في المستقبل بجعل البدلة شيئا متعدد الاستخدامات”.
وأردفت مشيرة إلى مُلائمة تلك البدلات لجميع المناسبات وفي العديد من الأماكن “أريدهن أن يشعرن بأنهن يستطعن الاستيقاظ في الصباح، ويرتدين البدلة مع الحذاء الرياضي، والركض بها طوال اليوم ثم ارتداء الكعب العالي مع قميص جميل لتناول العشاء”.
وسط لندن وفي سوقٍ للرجال فقط! افتتاح أول دار خياطة للسيدات في شارع "سافيل رو"

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X