أفضل 5 تطبيقات من أجل كسب المال يجب عليك تنزيلها الآن !
تابعونا على:

عالم

أفضل 5 تطبيقات من أجل كسب المال يجب عليك تنزيلها الآن !

نشر

في

1٬757 مشاهدة

أفضل 5 تطبيقات من أجل كسب المال يجب عليك تنزيلها الآن !

بفضل مجموعة كبيرة من التطبيقات أصبح كسب المال أسهل من أي وقت مضى. يمكنك كسب أموال إضافية من خلال الاشتراك في تطبيقات معينة، لن تصبح ثرياً بفضلها لكن يمكنها مساعدتك في كسب بعض المال الإضافي!

إذا كنت تبحث عن مصدر جديد للأرباح، فلا تنظر إلى أبعد من راحة يدك لاستثمار وقت فراغك. فيما يلي بعض من أفضل تطبيقات كسب المال لعام 2021:

Google Opinion Rewards

يعد إجراء الاستطلاعات طريقة مميزة لكسب بعض المكافآت، وتعد Google Opinion Rewards من بين الخيارات التي تتيح لك القيام بذلك. للبدء، قم بتنزيل التطبيق وأجب عن بعض الأسئلة عن نفسك. بعد ذلك، سترسل لك Google أسئلة واستطلاعات حول مجموعة من الموضوعات، ستكسب من خلال ذلك المال.

Surveys On The Go

تطبيق مجاني آخر يدفع لك مقابل ملاحظاتك حول مواضيع وقضايا مختلفة. فقط أجب على بعض الأسئلة الأولية عن نفسك، ويمكنك البدء في مشاركة رأيك والحصول على أموال مقابل ذلك.

ترسل الشركة استبيانًا أو اثنين في الأسبوع وتدفع نقدًا عبر حساب PayPal، أو يمكنك تطبيق أرباحك على بطاقات الهدايا.

SurveyMonkey Rewards

تطبيق مهم لصناعة المسح. يمكنك الاتصال بالاستطلاعات من خلال موقع SurveyMonkey الإلكتروني أو تطبيق الهاتف المحمول.
الاستطلاعات سريعة، والدفع سريع، وفقًا لتعليقات المستخدمين. تتم المدفوعات في شكل بطاقات هدايا أمازون.

iPoll

تطبيق iPoll من Instantly Inc. هو تطبيق استبيان آخر. يمكن للمستخدمين كسب ما يصل إلى 20 دولارًا بعملة iPoll، والتي يتم استبدالها بمكافآت وليس نقدًا، في استطلاعات أطول أو أقل في الاستطلاعات القصيرة.

بمجرد توفرها، سترى استطلاعات الرأي ويمكنك إجراؤها إذا كانت ذات أهمية. تشمل الفرص الأخرى مراجعات المنتجات والتسوق في المتجر واختبار الإعلانات والوعي بالعلامة التجارية.

Rakuten

يمكنك استرداد النقود عندما تتسوق لدى أكثر من 2500 بائع تجزئة عبر Rakuten. يحتوي الموقع أيضًا على كوبونات لتقديم المزيد من العروض.

إذا كنت تتسوق عبر الإنترنت على أي حال، فهذه طريقة جيدة لاسترداد نقود إضافية بالإضافة إلى المكافآت التي قد تحصل عليها من خلال بطاقتك الائتمانية عن طريق استرداد نسبة مئوية من سعر الشراء.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X