إطلاق خدمة مترو الأوفرغراوند الليلية في شرق لندن
تابعونا على:

أخبار لندن

إطلاق خدمة مترو الأوفرغراوند الليلية في شرق لندن

نشر

في

681 مشاهدة

إطلاق خدمة مترو الأوفرغراوند الليلية في شرق لندن

كتبت : ساندي جرجس

ستطلق خدمة مترو الأوفرغراوند الليلية Overground’s all-night service، على خط لندن الشرقي، وستقوم القطارات التي تعمل على مدار الساعة بتوصيل الركاب على جانبي النهر بين تقاطع دالستونDalston” ” وبوابة نيو كروس “New Cross” في يومي الجمعة والسبت.

ولن تمتد الخدمة إلى محطة وايت تشابيل في البداية، بسبب أعمال كروسايل التي ستنتهي في صيف 2018، كما ستمتد إلى هايبري Highbury وإسلنغتون Islington في العام المقبل.

ويعد ذلك أحدث إضافة إلى خدمات مترو الأنفاق الليلي الموجودة، والتي شهدت بالفعل أكثر من تسعة ملايين رحلة طوال الليل على الشبكة.

وعززت الخدمات الليلية اقتصاد لندن، بأكثر من 170 مليون جنيه استرليني في السنة الأولى.

وقالت جين بارتل، مدربة التسويق في مركز الفنون المستقلة ريتش ميكس Rich Mix في بيثنال غرينBethnal Green ، “لقد حقق لنا تمديد خط أوفرغراوند استفادة كبيرة منذ ثماني سنوات، حيث مكننا من التواصل بشكل أفضل مع الركاب والأشخاص المبدعين والشركات عبر العاصمة، بالإضافة إلى المجتمعات المحلية التي نخدمها”.

إطلاق خدمة مترو الأوفرغراوند الليلية في شرق لندن

وأضافت : “أن إطلاق خدمات لندن أوفرغراوند الليلية، ستمكن المزيد من الناس من تجربة أنشطتنا، وسيساعد في تطوير الاقتصاد”.

وقال عمدة لندن صادق خان، “إن إطلاق تلك الخدمة سيمنح دفعة كبيرة لاقتصاد العاصمة ليلاً، فهو أمر رائع جداً أن نكون قد حصلنا اليوم على مترو ليلي Night Overground في شرق لندن، يدل على النجاح الكبير الذي حققته خدمة مترو الأنفاق الليلية”.

وأضاف: “سيكون بإمكان سكان لندن والزوار على حد سواء استخدام الخدمة، لمساعدتهم على التمتع بكل ما يقدمه هذا الجزء المزدحم من المدينة”.

ويذكر أن مترو الأنفاق الليلى قد أطلق للمرة الأولى على الخط المركزى في اغسطس الماضي، بعد سلسلة من النزاعات حول الدفع والسلامة بين نقابات السكك الحديدية الرئيسية الأربعة وهيئة النقل في لندن.

وتعمل الخدمة الآن على خطوط اليوبيل Jubilee والشمال  Northernوبيكاديللي Piccadilly وفيكتورياVictoria، وتدعم بشكل مباشر وغير مباشر نحو 2.000 وظيفة.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X