إطلاق منصة "جوبيتر" لدعم رواد الأعمال في الإمارات والمنطقة
تابعونا على:

إخترنا لكم

إطلاق منصة “جوبيتر” لدعم رواد الأعمال في الإمارات والمنطقة

نشر

في

1٬108 مشاهدة

إطلاق منصة "جوبيتر" لدعم رواد الأعمال في الإمارات والمنطقة

أُطلقت منصة جوبيتر لإرشاد الأعمال المخصصة لتوجيه وإرشاد الشركات الناشئة والصغيرة والمتوسطة ودعم رواد الأعمال والشباب الطموح في الإمارات وكافة أرجاء المنطقة.

وتقوم المنصة برسم خريطة متكاملة لأصحاب المشاريع والشركات الصغيرة والمتوسطة عبر تقديم المشورة العملية والتوجيه وفقاً للخبرات التي يمتلكها نخبة من كبار المديرين التنفيذيين من منطقة الشرق الأوسط وكافة أنحاء العالم.

والهدف من عمل المنصة هو سد الثغرات التي توجد في الاستشارات التقليدية في الوقت الحالي والتي تركز على موقع معين أو منطقة ما أو تخصص واحد.

ومن خلالها سيتاح لأصحاب المشاريع ورواد الأعمال التواصل مع الخبراء من كافة التخصصات ضمن منصة واحدة توفر الكثير من خدمات الدعم.

وذلك سيفسح المجال لأصحاب المشاريع ورواد الأعمال للتركيز على الابتكار في أعمالهم وتعزيز نموهم وتحسين قدرتهم التنافسية.

وتتضمن خدمات جوبيتر التعلم من الأقران، الإرشاد والتوجيه الفردي، التطوير الشخصي، وجلسات تحفيز قائمة على نماذج ناجحة لريادة الأعمال.

وقد أشارت مؤسسة المنصة رائدة الأعمال رينوكا جونجهالي إلى أن المنصة تساعد في إرشاد أصحاب المشاريع ورواد الأعمال الراغبين في الحصول على مشورة مهنية تغطي كافة جوانب مشاريعهم التجارية.

ولفتت إلى أنهم سيتمكنون من التواصل مع الموجهين والخبراء بشكل مباشر بدلاً من الانتظار لحل المشاكل التي يواجهونها، وذلك في أي وقت ومن أي مكان.

ووفقاً لإحصائيات، فإن 86% من الشركات الناشئة تفشل خلال الـ3 سنوات الأولى من إطلاقها، ويرجع ذلك إلى عدم وجود دراسات تقييم سابقة أو وجود تخطيط خاطئ فيما يخص تعيين الموظفين أو بسبب ضعف الرقابة المالية.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X