إطلاق نظام التأشيرات للخريجين من أفضل 50 جامعة خارج المملكة المتحدة.. تعرف عليه
تابعونا على:

أخبار لندن

إطلاق نظام التأشيرات للخريجين من أفضل 50 جامعة خارج المملكة المتحدة.. تعرف عليه

نشر

في

940 مشاهدة

إطلاق نظام التأشيرات للخريجين من أفضل 50 جامعة خارج المملكة المتحدة.. تعرف عليه
يمكن لخريجي أفضل 50 جامعة غير بريطانية في العالم التقدم للقدوم إلى بريطانيا من خلال خطة تأشيرة جديدة.
ويأمل الوزراء في أن يجتذب مسار “الأفراد ذوي الإمكانات العالية” ، الذي يتم إطلاقه يوم الإثنين ، “ألمع وأفضل” في بداية حياتهم المهنية للعمل في المملكة المتحدة.
حيث سيتم منح المتقدمين الناجحين الحاصلين على درجة البكالوريوس أو الماجستير تأشيرة عمل لمدة عامين ، بينما يمكن لحاملي الدكتوراه التقدم للحصول على تأشيرة لمدة ثلاث سنوات.
وتنص التوجيهات الحكومية على أنه يمكن للمستفيدين بعد ذلك “التبديل إلى تأشيرات عمل أخرى طويلة الأجل ، إذا كنت تفي بمتطلبات الأهلية”.
كما أن المسار مفتوح للخريجين من أفضل 50 جامعة غير بريطانية ، الحاصلين على درجة ، تعادل درجة البكالوريوس أو درجة الدراسات العليا في المملكة المتحدة ، ولم يتم منحهم أكثر من خمس سنوات قبل تاريخ التقديم.
وعلى الرغم من أن وزارة الداخلية لن تعلق على الرقم ، إلا أن التلغراف ذكرت أن مخطط التأشيرة لن يكون محددًا ، مما يعني أن الرقم سيعتمد على الطلب.
وتضم أحدث قائمة بالجامعات المؤهلة من عام 2021 ، والتي تم نشرها عبر الإنترنت من قبل حكومة المملكة المتحدة ، 20 مؤسسة أمريكية ، بالإضافة إلى جامعات من كندا واليابان وألمانيا وأستراليا وهونغ كونغ والصين وسنغافورة وفرنسا والسويد وسويسرا.
كما نصت الحكومة على أنه يجب على المرشحين اجتياز فحص أمني وجنائي ، وأن يكونوا قادرين على التحدث والقراءة والاستماع والكتابة باللغة الإنجليزية إلى المستوى المتوسط ​​B1 على الأقل.
يُعرّف المجلس الثقافي البريطاني ، المنظمة الدولية للعلاقات الثقافية والفرص التعليمية في المملكة المتحدة ، المستوى المتوسط ​​B1 بأنه “أولئك الذين لديهم الطلاقة اللازمة للتواصل دون جهد مع المتحدثين الأصليين”.
ستسمح التأشيرة للأفراد المؤهلين بالقدوم إلى المملكة المتحدة دون عرض عمل مسبق ، وسيُسمح للمُعالين بمرافقتهم.
تبلغ تكلفة التأشيرة 715 جنيهًا إسترلينيًا وتخضع لرسوم الهجرة الصحية الإضافية ، أو رسوم التأشيرة الناجحة أو يدفع مقدمو طلبات الهجرة والتي تسمح باستخدام NHS.
يجب أن يكون لدى أي شخص يتقدم للحصول على التأشيرة أموال صيانة لا تقل عن 1،270 جنيهًا إسترلينيًا.

 

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X