إليك أفضل 10 فنادق في ويلز لقضاء أوقات مميزة وفريدة | أرابيسك لندن
تابعونا على:

أماكن مميزة

إليك أفضل 10 فنادق في ويلز لقضاء أوقات مميزة

نشر

في

1٬300 مشاهدة

إليك أفضل 10 فنادق في ويلز لقضاء أوقات مميزة

عند البحث عن أفضل فنادق في ويلز فالأماكن الطبيعية والسياحية هي أكثر ما تحتاجه هناك، الأمر الذي جلعها وجهة سفر سياحية فريدة ومناسبة لما فيها من مناطق ترفيهية وتاريخية عريقة ومدهشة تأسر قلوب الزوار، فضلاً عن المطاعم والفنادق وغيرها من الأماكن لقضاء أوقات لا تنسى تجعلك تفكر بالعودة لزيارتها في كل مرة.

إليك أفضل الأماكن والفنادق للإقامة في ويلز:

– فندق الملك آرثر، رينولدستون، ذا جاور

غالبًا ما يتم تجاهل جاور على ساحل Pembrokeshire، حيث يضم بعضاً من أروع الشواطئ في المملكة المتحدة، بما في ذلك روسيلي وأوكسويتش وثري كليفس باي.

يتمتع فندق كينغ آرثر بموقع رائع يطل على القرية الخضراء، حيث يتجمع السكان المحليون والزوار في الأيام المشمسة لخلق جو احتفالي.

بالنسبة لغرف الفندق إنها بسيطة ومريحة، أما الطعام فتُقدم لك وجبات دسمة من الفطائر والبرغر والفلفل الحار كوقود مثالي بعد المشي أو بعد السباحة، ومجموعة ممتازة من البيرة والمشروبات الكحولية الويلزية.

التكلفة 85 جنيه إسترليني للمبيت والإفطار.

– بورث توسين، أبيرسوش، جوينيد

يُعد Porth Tocyn رائع لاستكشاف طريق ويلز الساحلي المذهل، وهو فندق مناسب لاجتماع العائلة ستشعر وكأنك في منزلك، ستجد غرف الجلوس مليئة بالزهور والمجلات والأرائك المريحة، أما غرف النوم، تتكامل القطع الأثرية مع البياضات المصرية، بينما تصطف الأرفف بالكتب والجدران مغطاة بلوحات مائية.

تتوفر غرف عائلية، سيكون بإمكانك تناول العشاء على التراس، مع إطلالة رائعة على البحر.

التكلفة 155 جنيه إسترليني للمبيت والإفطار

اقرأ أيضاً: فوغان جيثينج أول زعيم من خلفية عرقية يتولى قيادة حكومة ويلز

– بستان ناربيرث، بيمبروكشاير

يعد ذا جروف، أحد أفضل مطاعم ويلز بالنسبة لمحبي الطعام، حيث يضم مطعمين يشتهر كلاهما بطهي الطعام اللذيذ. 

يقدم The Fernery طعامًا فاخرًا وأنيقًا، في حين أن Artisan Brasserie هو أكثر مكانًا يفضله الزوار لتناول الغداء على شرفة الحديقة الجميلة.

يوجد 13 غرفة نوم أنيقة في الفندق الرئيسي، مع أجنحة متناثرة في الحدائق في مبانٍ تعود إلى القرن السادس عشر، حيث تم ترميمها وتجديدها بشكل جميل.

التكلفة 46 جنيه إسترليني للمبيت والإفطار

ألبيون أبيرتييفي، كارديجان

يعطيك هذا المكان لمحة عن تاريخ كارديجان البحري الغني، تم افتتاح هذا الفندق حديثًا، مكون من 12 غرفة نوم، ويقع على ضفاف نهر تيفي في مستودع بحري قديم. 

تم الاحتفاظ بالشكل الأساسي لتصميم الفندق، مع رسومات للسفن الطويلة ستجدها مرسومة بقلم رصاص والأرضيات الخشبية والجدران المصنوعة من خشب البلوط الذي يبلغ عمره 150 عامًا. 

تبدو غرف النوم وكأنها شرنقة رائعة، مع منسوجات ويلزية، وتركيبات وأثاث مستصلح، ولوازم استحمام جميلة من Aesop.

التكلفة 165 جنيه إسترليني للمبيت والإفطار.

المبنى القديم، كوريس، سنودونيا

يمكنك إحضار أحذية المشي والكثير من الملابس الخارجية للإقامة في هذا المكان الذي تم ترميمه مؤخراً، والذي يعمل كقاعدة مثالية لمجموعة من الأنشطة، من المشي لمسافات طويلة فوق Cader Idris إلى التعامل مع طرق الدراجات ذات المفصل الأبيض في Dyfi Bike Park أو اكتشاف الحياة البرية في المحيط الحيوي Dyfi Unesco، الذي يغطي الغابات القديمة والبحيرات والأراضي الرطبة والمستنقعات. 

أما غرف النوم الأربعة، كل منها بلوحة ألوان مختلفة، بالأناقة والمعاصرة، في حين أن غرفة الطعام جيدة التهوية هي المكان المناسب لوجبات الإفطار المكونة من ثلاثة أطباق لبدء اليوم.

التكلفة 130 جنيه إسترليني للمبيت والإفطار.

اقرأ أيضاً: أفخم الفنادق في لندن من وجهة نظر النزلاء السعوديين والخليجيين عموماً.. تعرف عليها؟

ذا كاسل كوتيدج إن، هارليش

إنه مكان مثالي للمهتمين بالتاريخ الدرامي لويلز، هذا المطعم المحبوب للغاية استحوذ عليه مالكون جدد في عام 2020.

بإمكانك المشي بضع دقائق لتزور وتتعرف على قلعة هارليش العريقة، والشارع الرئيسي في المدينة سيكون قريب منك، إنه مكان جميل يتفرد في واحدة من زوايا ويلز الأروع، هناك سبع غرف مريحة، بعضها مع إطلالات على قلعة هارليش.

التكلفة 140 جنيه إسترليني للمبيت والإفطار.

فندق لانثوني بريوري، أبيرجافيني

يعد هذا النزل الريفي ذو الأجواء الرائعة أحد أكثر الأماكن الروحية في ويلز، وهو جزء من دير أوغسطين الأصلي الذي يعود إلى القرن الثاني عشر، وهو مختبئ بعيدًا في وادي إيياس المنعزل. 

هذا هروب حقيقي خارج الأماكن العادية، حيث لا وجود لإشارة الهاتف المحمول أو أجهزة تلفزيون في غرف النوم، ستشعر بالراحة والصفاء في ريف ويلز الهادئ.

تتوفر مسارات المشي من الباب ومسارات ركوب الدراجات والرحلات في مكان قريب، مع الجعة والأطباق محلية الصنع، بما في ذلك الأوعية المقاومة للحم والجولاش النباتي، يتم تقديمها في البار.

التكلفة 140 جنيه إسترليني للمبيت والإفطار 

لينرش فينيارد، هينسول، فيل أوف غلامورغان

في العام الماضيAA Welsh Hotel of the Year ، Llanerch هو أول فندق تم تكريمه في المملكة المتحدة، حيث يجمع بين غرف النوم الأنيقة، التي تتمتع بإطلالات رائعة على المناطق الريفية المحيطة، مع جولات وتذوق نبيذ Cariad الخاص بالعقار.

بالنسبة للطعام، يقدم المطعم قوائم موسمية بمكونات يتم الحصول عليها من المنتجين المحليين، مع تقديم شاي بعد الظهر، والاستمتاع به على التراس الخارجي في الأيام المشمسة.

التكلفة 80 جنيه إسترليني للغرفة فقط.

اقرأ أيضاً: المملكة المتحدة: إعادة افتتاح أقدم مناطق الجذب السياحي بتكلفة 10 ملايين جنيه إسترليني 

فندق وسبا ليك كنتري هاوس، بويلث، بوويز

يقع هذا الفندق والمنتجع الريفي الساحر على ضفاف نهر آرفون، وتحيط به البحيرات المتلألئة والغابات المورقة.

يضم سبا الفندق مسبحًا بطول 15 مترًا، وأربع غرف علاجية وصالة ألعاب رياضية، وحوض استحمام ساخن خارجي وملعب تنس، وملعب غولف من تسعة حفر لكل ثلاثة أضعاف، وتقع جميعها على مساحة 50 فدانًا. 

أما قائمة الطعام الشهية، تضم الأطباق البريطانية الحديثة (مع قائمة نباتية) مصحوبة بقائمة نبيذ تضم 300 شخصاً.

التكلفة 196.50 جنيه إسترليني للمبيت والإفطار 

منزل القصر لانستيفان، لانجين، كارمارثين

يُعد Mansion House مكانًا مثاليًا لقضاء عطلة نهاية أسبوع رومانسية بعيدًا، وهو عبارة عن مبنى جورجي أنيق يقع على مساحة خمسة أفدنة من الحدائق الجميلة المورقة، مع إطلالات رائعة عبر مصب نهر توي وخليج كارمارثين. 

هذا مكان للنزهات عند غروب الشمس على الماء أو على الأرض الحرجية، أو استكشاف الآثار الدرامية لقلعة لانستيفان، التي تطل على رقعة واسعة من الرمال.

تتميز غرف النوم الثمانية بطراز منزل ريفي، في حين يقدم المطعم الأسماك التي يتم اصطيادها من الكوراكل من Towy و Welsh Lamb والمأكولات البحرية Milford Haven ، مع البيرة المخمرة محليًا.

التكلفة 160 جنيه إسترليني للمبيت والإفطار.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X