إليك قائمة المتاجر الكبرى التي ستغلق فروعها هذا الأسبوع في بريطانيا
تابعونا على:

التسوق

إليك قائمة المتاجر الكبرى التي ستغلق فروعها هذا الأسبوع في بريطانيا

نشر

في

613 مشاهدة

إليك قائمة المتاجر الكبرى التي ستغلق فروعها هذا الأسبوع في بريطانيا

من المقرر أن تغلق سلاسل المتاجر الكبرى في بريطانيا بعض متاجرها بشكل نهائي هذا الأسبوع، متأثرة بالتضخم المرتفع ونقص سيولة المتسوقين في ظل الأزمة المعيشية وتكاليف الطاقة المرتفعة.

 

على الرغم من ذلك، أكدت “ذا أوريجنال فاكتوري شوب” أنها ستفتح ثلاثة متاجر هذا الشهر وثمانية متاجر أخرى في سبتمبر، بينما ستفتتح  B&M سبعة فروع جديدة في جميع أنحاء المملكة المتحدة في غضون أسابيع.

إليك قائمة بالمتاجر التي ستغلق أبوابها 

Co-op

تقوم Co-op بإغلاق متجرها في طريق ميلدنهول، بري سانت إدموندز، سوفولك، يوم السبت 19 أغسطس، يأتي ذلك بعد أن أغلقت Co-op عددًا من الفروع الأخرى في وقت سابق من هذا العام مع طرح آخرين للإغلاق.

وكانت السلسلة قد أغلقت فرعها في برينسيس درايف، جرانثام في يناير، بينما أغلق متجرها في قرية لينثورب،  ميدلسبره في نفس الشهر، وفي الوقت نفسه، أغلق متجرها في لودج لين، بريدجنورث في يناير، وأغلق فرعها في محطة فولكستون المركزية للقطارات للتجديد.

كذلك، كان من المقرر إغلاق السوبر ماركت في طريق أومبيرسلي، كلاينز، في مارس من هذا العام على الرغم من عدم تأكيد الموعد في ذلك الوقت.

B&M

ستغلق B&M متجرها في كيلن لين في ريدينغ بشكل نهائي يوم السبت، 19 أغسطس، ومع ذلك، سيتمكن المتسوقون من الاستفادة من متجر “أكبر وأفضل” على طول الطريق في منتزه برونيل ريتيل.

بينما سيُغلق متجر التجزئة ذو الأسعار المعقولة في متجر غلاسكو فورج مؤقتاً يوم الأحد 20 أغسطس، تم إغلاق المحل للسماح بإكمال أعمال التجديد والتوسعة، وبعد ذلك، سيتم فتح المتجر الجديد للعملاء في الساعة 8 صباحًا يوم السبت 26 أغسطس.

ويذرسبونس

من المقرر إغلاق حانات ويذرسبونس في إلثام ولندن والسير جون أرديرن في نيوارك يوم الأحد، 20 أغسطس.

يأتي ذلك بعد أن حذرت ويذرسبونس، التي تملك 827 حانة في جميع أنحاء المملكة المتحدة، في سبتمبر الماضي من أن 32 حانة معروضة للبيع، والآن يبلغ  إجمالي عدد الأماكن التي تم إغلاقها 29 مكاناً.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X