ارتفاع أجور القطارات بنسبة 3.8٪ في إنجلترا وويلز مع بدء إضراب مترو الأنفاق في لندن
تابعونا على:

أخبار لندن

ارتفاع أجور القطارات بنسبة 3.8٪ في إنجلترا وويلز مع بدء إضراب مترو الأنفاق في لندن

نشر

في

1٬299 مشاهدة

ارتفاع أجور القطارات بنسبة 3.8٪ في إنجلترا وويلز مع بدء إضراب مترو الأنفاق في لندن
سترتفع أجور القطارات في جميع أنحاء إنجلترا وويلز بمتوسط ​​3.8٪ يوم الثلاثاء ، وهو نفس اليوم الذي يبدأ فيه إضراب مترو الأنفاق على مستوى المدينة في لندن.
وقال نشطاء إن الزيادة ستضر بجهود جذب الناس للعودة إلى وسائل النقل العام وتنشيط اقتصاديات وسط المدينة بعد الوباء.
وسترتفع الأسعار بمتوسط ​​4.8٪ في لندن – 1٪ فوق RPI – كشرط لتسويات تمويل الطوارئ المتفق عليها بين الحكومة المركزية و Transport for London.
كما سيكافح الركاب للسفر في العاصمة خلال الأيام الثلاثة أو الأربعة المقبلة ، مع إضرابين لمدة 24 ساعة في مترو أنفاق لندن يومي الثلاثاء والخميس بسبب مخاوف بشأن الوظائف والمعاشات التقاعدية وظروف العمل.
و قالت TfL للركاب أن يتوقعوا اضطرابًا شديدًا في جميع الخدمات ، حيث توقفت معظم قطارات الأنفاق تمامًا في كل من أيام الإضراب ومن المحتمل أن تشعر بآثار الإضراب صباح الأربعاء والجمعة. من المحتمل أن تكون القطارات الأخرى أكثر ازدحامًا والحافلات تباطأت بسبب الازدحام على الطرق.
ونصحت TfL سكان لندن الذين يعتمدون على القطارات  بالعمل من المنزل إن أمكن ، أو للسفر الضروري بالتفكير في المشي أو ركوب الدراجات أو استخدام الدراجات البخارية الإلكترونية المستأجرة ، وإتاحة وقت إضافي لرحلاتهم.
وعقدت محادثات اللحظة الأخيرة يوم الاثنين بين اتحاد النقل في لندن ونقابة RMT لكن المصادر قالت إنه لا توجد توقعات كبيرة بحدوث انفراج بعد تعثر المفاوضات في أكاس الأسبوع الماضي.
كما ستضيف زيادات الأجرة التي تدخل حيز التنفيذ يوم الثلاثاء ما بين 10 و 30 بنسًا لمعظم الأسعار الفردية على الحافلات والأنابيب ، وسترفع سقف الأسعار على السفر في العاصمة.
سيتم إدخال متوسط ​​زيادة أقل قليلاً بنسبة 3.8 ٪ في أسعار القطارات عبر السكك الحديدية في إنجلترا وويلز ، بما يتناسب مع الزيادة في اسكتلندا في أواخر يناير.

 

 

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X