اكتشاف 71 حالة جديدة من حالات جدري القرود في إنجلترا
تابعونا على:

أخبار لندن

اكتشاف 71 حالة جديدة من حالات جدري القرود في إنجلترا

نشر

في

719 مشاهدة

اكتشاف 71 حالة جديدة  من حالات جدري القرود في إنجلترا
تم تأكيد 71 حالة جديدة من حالات الإصابة بجدري القرود في إنجلترا ، وفقًا لهيئة الصحة العامة في المملكة المتحدة.
وقالت وكالة الأمن الصحي في المملكة المتحدة (UKHSA) إن أحدث الحالات ، اعتبارًا من 29 مايو ، ترفع العدد الإجمالي في إنجلترا إلى 172. تم اكتشاف أربع حالات في اسكتلندا ، واثنتان في أيرلندا الشمالية وواحدة في ويلز ، ما رفع إجمالي عدد حالات الإصابة في المملكة المتحدة إلى 179 .
وتم تحديد أكثر من 200 حالة خارج مناطق التداول المعتادة للفيروس .
ويأتي إجمالي الحالات المحدثة بعد أن أصدرت UKHSA ، إلى جانب السلطات في اسكتلندا وأيرلندا الشمالية وويلز ، إرشادات مشتركة لوقف انتشار المرض.
وحث المصابين بالفيروس على تجنب الاتصال الوثيق مع الآخرين حتى تلتئم آفاتهم وتجف أي قشور. كما طُلب منهم تجنب ملامسة الحيوانات الأليفة لمدة ثلاثة أسابيع. يمكن إخبار أي شخص كان على اتصال بشخص مصاب بالعزل الذاتي لمدة 21 يومًا بعد تقييم المخاطر.
وقالت الدكتورة روث ميلتون ، كبيرة المستشارين الطبيين في UKHSA: “نحن نواصل العمل عن كثب مع زملائنا في اسكتلندا وويلز وأيرلندا الشمالية لضمان توافقنا في نهجنا للحد من مخاطر انتقال جدرى القردة في المملكة المتحدة.”
تم تأكيد الحالات الأولى في إنجلترا في 7 مايو. عادة ما توجد في غرب ووسط إفريقيا ويمكن أن تنتقل من خلال الاتصال الوثيق بين الأشخاص ، بما في ذلك الجنس.
علما ان غالبية الحالات التي تم تحديدها حتى الآن بين الرجال الذين يمارسون الجنس مع رجال. عادة ما تكون الأعراض خفيفة ومعظمها يتعافى في غضون أسابيع قليلة. قالت UKHSA أن الخطر على سكان المملكة المتحدة لا يزال منخفضًا ، ولكن يجب أن يكون الناس متيقظين لأي طفح جلدي جديد أو بقع أو قرح أو بثور على أجسامهم.
وأضافوا أن أي شخص يعاني من طفح جلدي مصحوب ببثور يجب أن يتصل على الفور بـ NHS 111 أو بمركز الصحة الجنسية.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X