اكتمال تأجير أول بناية استثمارية مملوكة لقطر في لندن
تابعونا على:

إخترنا لكم

اكتمال تأجير أول بناية استثمارية مملوكة لقطر في لندن

نشر

في

882 مشاهدة

اكتمال تأجير أول بناية استثمارية مملوكة لقطر في لندن

اختارت  “The Office Group”والتي تعد واحدة من أشهر المؤسسات الإدارية في بريطانيا إحدى أضخم البنايات الإدارة الاستثمارية المملوكة لقطر في منطقة “كناري وارف” والتي تقع في “15 شارع واتر” لكي تكون مقراً رئيسياً لها في العاصمة البريطانية لندن.

وبعد إتمام هذا التأجير، تكون البناية قد تم استئجارها بشكل كامل من قبل كل من مؤسسة “”The Office Group وفندق  “Ennismore”الذي يحتل الطوابق من الطابق 4 حتى الطابق 9 من البناية، ويضم 312 غرفة ونادياً صحياً ومقاهٍ ومطاعم عالمية، إلى جانب العديد من المتاجر البريطانية والعالمية التي تحمل علامات تجارية هامة، وبذلك تكون إدارة الفندق قد استأجرت مساحة تقدر بنحو100 ألف قدم مربعة عام 2015.

وقد أشار المدير التنفيذي لمؤسسة “The Office Group” أولي أولسين إلى أن اختيار المؤسسة لهذه البناية يرجع إلى تميزها وتصميمها وفق أحدث النظم التقنية التي تقدم كافة التسهيلات ومستلزمات العمل وسط أجواء ميسرة ومكتملة.

ولفت إلى أن موقع البناية يضم العديد من الخدمات تحت سقف واحد، بما يساعد رواد الأعمال على إتمام عملهم بشكل ممتاز، حيث يمكن لمن يقوم بأعماله في المؤسسة في هذه البناية التعامل مع جميع الخدمات الموجودة فيها، حيث يوجد مكان للاسترخاء وموقع للاجتماعات ومكان لتناول المشروبات خلال وبعد العمل، إلى جانب وجود مراكز صحية ورياضية يمكن للفرد استخدامها طوال الليل.

وأكد أولسين أن بيئة العمل في منطقة “كنار وارف” تنافس الأماكن الأخرى في لندن نظراً لموقع المنطقة المتميز، بالإضافة إلى التقنية الحديثة التي تعتمدها مؤسسة “كناري وراف” عند تصميم أبنيتها السكنية والإدارية على حد سواء، لافتاً إلى أن انتقال المؤسسة إلى هذه المنطقة سيكون خطوة جيدة لكافة العاملين ورواد المؤسسة.

وأوضح أن مؤسسة “The Office Group” ستعمل على الاستفادة من المساحة التي قامت باستئجارها، وذلك من خلال مشاركة إدارة الفندق ومسؤولي كافة المساحات المؤجرة في البناية من أجل تقديم أفضل خدمات إدارية لكافة رواد البناية بعد افتتاحها رسمياً في عام 2021.

ويُشار إلى أن مؤسسة “The Office Group” استأجرت مساحة تقدر بنحو 45 ألف قدم مربع في البناية، مقسمة على 4 طوابق، من الطابق 10 حتى الطابق 13 لمدة 20 عاماً مقبلة.

والجدير بالذكر أن مؤسسة “كناري وارف” التي تمتلكها قطر بالشراكة مع المؤسسة العقارية الكندية “بروكفيلد آند بارتنرز” بدأت في عمليات إنشاء الأبنية السكنية والإدارية الواقعة في مشروع منطقة “وود وارف” عام 2015، والذي يشمل 6 أبنية منها أبنية إدارية وأبنية سكنية، وتقع على مساحة 5 ملايين قدم مربعة تقريباً.

ويتضمن المشروع الواقع في قلب حوض السفن القديم في المنطقة بجانب الأبنية الستة مراكز تعليمية وثقافية عالمية، إلى جانب 3600 مسكن و380 ألف قدم مربعة مخصصة للمباني الإدارية ومتاجر ومنافذ البيع بالتجزئة ومناطق للترفيه ومدرسة ابتدائية مكونة من طابقين ومراكز طبية وصحية، بالإضافة إلى مناطق خضراء مفتوحة تحيط بالمشروع من كل جانب، وقد وضعت شركة “أليس آند موريسون” المعمارية كافة التصاميم الهندسية للمشروع.

 

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X