البحرين وجهة رائدة لاستضافة حفلات الزفاف والمناسبات بعائد بلغ 5.5 مليون دولار
تابعونا على:

إخترنا لكم

البحرين وجهة رائدة لاستضافة حفلات الزفاف والمناسبات بعائد بلغ 5.5 مليون دولار

نشر

في

680 مشاهدة

البحرين وجهة رائدة لاستضافة حفلات الزفاف والمناسبات بعائد بلغ 5.5 مليون دولار

أشارت هيئة البحرين للسياحة والمعارض إلى أن مشاركتها في المعارض والمؤتمرات المحلية والإقليمية والعالمية بشكل دائم شجع العائلات الخليجية والعربية والأجنبية على إقامة احتفالاتهم ومناسباتهم الخاصة في البحرين.

وقد حققت تحضيرات حفلات الزفاف والترتيبات اللوجستية مع الموردين المحليين عائداً اقتصادياً مباشراً بلغ 5.5 مليون دولار، الأمر الذي يعزز من مكانة البحرين كوجهة سياحية رائدة لاستضافة حفلات الزفاف والمناسبات.

وقد وصل عدد الأعراس الهندية التي أقيمت في البحرين خلال شهري نوفمبر وديسمبر الماضيين 8 مناسبات، فيما بلغ عدد الوافدين إلى البحرين نحو 3 آلاف شخص، منهم 2400 شخص وصلوا على متن طيران الخليج.

وعبر الرئيس التنفيذي لهيئة البحرين للسياحة والمعارض نادر المؤيد عن فخره بإنجازات الهيئة التي ساهمت في تسليط الضوء على البحرين كوجهة رائدة في مجال استضافة الأفراح والمناسبات.

وأبدى سعادته باستضافة حفلات زفاف كبرى مرتقبة خلال الأشهر المقبلة، مرجعاً ذلك إلى البنية التحتية المتطورة لقطاع السياحة بوجود فنادق 4 و5 نجوم، إلى جانب وجود قطاع مخصص بالكامل لتقديم الخدمات المتنوعة كالأطعمة والمشروبات والترفيه، فضلاً عن شركات تنظيم حفلات الزفاف التي تواكب متطلبات العملاء على تنوعها.

ولفت المؤيد إلى سعي الهيئة لتقديم الدعم اللازم لتنظيم حفلات الزفاف في البحرين واستكمال إجراءات إقامتها، لما لها من دور رئيسي في وضع الخطط والتنسيق بين الجهات الرسمية وشبه الرسمية لضمان عملها معاً كفريق واحد.

وأوضح أن الهيئة تبذل الكثير من الجهود في توفير الخدمات اللوجستية والتواصل مع الموردين والمتخصصين في هذا المجال وعلى رأسها شركة طيران الخليج.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X