الحكومة تنصح المتسوقين في عيد الميلاد بإجراء اختبار كورونا “قبل” الخروج
تابعونا على:

أخبار لندن

الحكومة تنصح المتسوقين في عيد الميلاد بإجراء اختبار كورونا “قبل” الخروج

نشر

في

567 مشاهدة

الحكومة تنصح المتسوقين في عيد الميلاد بإجراء اختبار كورونا “قبل” الخروج

 

تحث الحكومة الناس على إجراء اختبار فيروس كورونا قبل قضاء الوقت في “الأماكن العامة المزدحمة والمغلقة”. 

وذكرت صحيفة سكاي نيوز أن هذا قد يعني إجراء اختبارات التدفق الجانبي قبل القيام بالتسوق في عيد الميلاد، خاصة في مراكز التسوق المزدحمة والشوارع التجارية.

وهذه هي المرة الأولى التي تنص فيها النصيحة الرسمية على إجراء الاختبار قبل التوجه إلى الأماكن عالية الخطورة، إلى جانب النصيحة السابقة التي تنصح بإجراء اختبار مرتين أسبوعيًا أو قبل مقابلة الأشخاص المعرضين للخطر.

وأشارت الصحيفة إلى أن النصائح السابقة نصت على إجراء الاختبارات بعد الذهاب إلى مكان شديد الخطورة، وليس قبل الذهاب.

كما تنص إرشادات مكتب مجلس الوزراء الآن على: “قد ترغب في إجراء اختبار سريع إذا كان من المتوقع أن تكون هناك فترة عالية الخطورة في ذلك اليوم، وهذا يشمل قضاء الوقت في الأماكن المزدحمة والمغلقة أو قبل زيارة الأشخاص المعرضين لخطر الإصابة بمرض شديد إذا أصيبوا بفيروس كورونا”.

وتجدر الإشارة إلى أن المملكة المتحدة أعلنت عن وفاة 45 حالة أخرى و44.917 إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية، مقارنة بـ 47 حالة وفاة و39.705 إصابة في مثل هذا الوقت من الأسبوع الماضي.

وكشفت احدث البيانات أن 237.995 بريطانيًا قد حصلوا على الجرعة المعززة (الجرعة الثالثة) من لقاح فيروس كورونا، ليصل إجمالي الحاصلين على الجرعة الثالثة في بريطانيا إلى 15.331.311 شخص.

وفي الوقت نفسه، تلقى 16.424 شخصًا جرعتهم الأولى من اللقاح، وما يقرب من 13.892 جرعتهم الثانية. وبلغ العدد الإجمالي للأشخاص الذين حصلوا على جرعتين من اللقاح في بريطانيا 46.168.300 شخصًا حتى الآن.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X