انطلاق النسخة الأولى من مؤتمر القاهرة- دبي العقاري في العاصمة المصرية
تابعونا على:

إخترنا لكم

انطلاق النسخة الأولى من مؤتمر القاهرة- دبي العقاري في العاصمة المصرية

نشر

في

1٬224 مشاهدة

انطلاق النسخة الأولى من مؤتمر القاهرة- دبي العقاري في العاصمة المصرية

انطلقت النسخة الأولى من مؤتمر القاهرة- دبي العقاري في العاصمة المصرية القاهرة تحت عنوان “تخطيط وتصميم استراتيجيات المدن العمرانية الذكية”، بتنظيم من قبل دائرة الأراضي والأملاك في دبي.

ويعد هذا المؤتمر هو أول خطوة في طريق تفعيل التعاون بين دائرة الأراضي والأملاك في دبي والمجلس العربي لسيدات الأعمال في مصر، وذلك بهدف نقل تجربة دبي إلى مصر وتبادل المعارف في المجال العقاري.

وقد أشارت المديرة التنفيذية لمعهد بي العقاري هند عبيد المري إلى أن المعهد كانت له مشارك مميزة لكونه الشريك المنظم للمؤتمر، لافتة إلى أنه اختار مواضيع المؤتمر ومحاور جلسات النقاش لخدمة السوق العقاري في البلدين.

وذكرت أن المعهد طرح دورة بعنوان “مستشار مبيعات عقاري دولي” لكافة المهتمين بسوق دبي العقاري.

وقامت المديرة التنفيذية لقطاع الاستثمار في دائرة الأراضي والأملاك في دبي ماجدة علي راشد بالحديث عن الأرقام التي حققها قطاع العقارات في دبي والتي وصلت إلى 80 مليار درهم خلال العام الماضي.

وأوضحت أن هذا المؤتمر يجسد أهمية دور المرأة في قطاع العقارات، لافتة إلى أن هذا المؤتمر يعد نقطة بداية لسلسلة من إجراءات التعاون في المستقبل.

وذكرت راشد أن هذا الحدث يعد انطلاقة لتوفير المزيد من الخدمات التي لها أثر إيجابي على القطاع العقاري في دبي ومصر، مؤكدة أنه سيتم تنظيم العديد من اللقاءات والدورات في المستقبل.

ومن جانبه، أشاد رئيس غرفة التطوير العقاري في اتحاد الصناعات المهندس طارق شكري بقدرات الإمارات الهائلة وتحقيقها تطوراً كبيراً في قطاع العقارات.

 

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X