"سَبْتْ".. أوّل تطبيق أزياء عربي !
تابعونا على:

عربية

بالصور “سَبْتْ”.. أوّل تطبيق أزياء عربي!

نشر

في

1٬846 مشاهدة

بالصور  "سَبْتْ".. أوّل تطبيق أزياء عربي!

ها هي المرأة العربية تبدع وتتميز وتصنع التاريخ، وتتألق في مجال تصميم الأزياء، وذلك عبر إطلاق أوّل تطبيق أزياء عربيّ بحت باسم “سَبْتْ” .

“سَبْتْ” أوّل تطبيق أزياء عربي

وتحت عنوان “سَبْتْ” SEPT، أسّست رائدة الأعمال البحرينية الشابة يارا الضاعن، منصّة تخصيص الأزياء الأولى في المنطقة العربيّة  وهي تابعة لمجموعة “سَبْتْ كورب”SEPT CORP، التي كسرت المفاهيم التقليديّة وساهمت في تمكين المرأة.

بالصور  "سَبْتْ".. أوّل تطبيق أزياء عربي!

وبمزايا تخصيصات الأسلوب وتفضيلات التسوّق، يساهم التطبيق بتحديد طريقة تسوّق العملاء، ومع تشخيصات ME (أنا) أوNOT ME (ليس أنا)، تقوم المنصّة بتصفية النتائج، وتحويل الخيارات من ME (التي تشبهك وتعجبك) مباشرةً إلى صفحة التغذية الإخباريّة الشخصيّة.

بالصور  "سَبْتْ".. أوّل تطبيق أزياء عربي!

من جهتها، صرّحت مؤسسة التطبيق: “رأيت الحاجة إلى منصّة أزياء تحاكي مستخدميها مباشرةً، وتوفّر لهم فرصة ليشعروا بأنهم مرئيون ومسموعون. هذا ما أنشأناه من خلال “سَبْتْ” SEPT.

بالصور  "سَبْتْ".. أوّل تطبيق أزياء عربي!

وأردفت: “نحن نقدّم تجربة غامرة وفريدة للعلامة التجارية تتيح للمستخدمين أن يكونوا على سجيّتهم”، مشيرةً إلى أنّ “النهج التنازلي للتواصل اعتُمد في الموضة منذ فترة طويلة، ما جعل النساء يشعرن بالارتباك والحيرة في اختيارهنّ، أما نحن فنختار تمكينهن وتعزيز خياراتهن”.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X