بالصور - علامة "Gisou" المميزة تحط رحالها في الشرق الأوسط
تابعونا على:

عربية

بالصور – علامة “Gisou” المميزة تحط رحالها في الشرق الأوسط

نشر

في

3٬846 مشاهدة

بالصور - علامة "Gisou" المميزة تحط رحالها في الشرق الأوسط

كشفت صاحبة العلامة التجارية المميزة “Gisou”، رائدة الأعمال نيجين ميرسالي، عن انطلاقها في رحلتها جديدة مع علامتها Gisou لتحطّ رحالها في الشرق الأوسط.

وبينت البلوغر ومدونة الفيديو الهولندية من أصل إيراني، أن علامتها Gisou لم تكن علامة تجاريّة في البداية، فعندما انتقت إلى هولندا عملت والدتها مصفّفة شعر في أوائل العشرينات من عمرها، بيد أنّ والدها كان نحّالاً على خطى جدودها وأنشأ فوراً حديقة لتربية النحل. وفي ذلك الزمن، شعرت أمّها بخيبة ممّا قدّمته سوق التجميل، في حين أنّها آمنت بخصائص العسل المقويّة واستخدمته للشعر، ثمّ قرّرت تطوير منتجات منه واستخدمتها بنفسها في سنوات المراهقة. وفي مرحلة ما، فتحت حسابها على Instagram حيث ركّزت بشكل أساسي على الموضة ولم تشارك أيّ محتوى خاصّ بالعسل، لكن قبل ستّ سنوات نشرتُ صورة مع النحل وبدأ متابعينها يتساءلون حولها، فقرّرت مشاركتهم القصّة التي بدأت مذّاك.

بالصور - علامة "Gisou" المميزة تحط رحالها في الشرق الأوسط

وعن منتجاتها المميزة، قالت ميرسالي: “انطلقنا مع زيت الشعر المشبّع بالعسل Honey Infused Hair Oil، الذي يمكن استخدامه بطرق عدّة، إمّا على الشعر المبلل أم لإضفاء لمسة نهائيّة على الشعر، فضلاً عن استخدامه كقناعٍ لتكثيف الشعر.

بالصور - علامة "Gisou" المميزة تحط رحالها في الشرق الأوسط

وتابعت: “طرحنا أيضاً مهيئ الشعر Propolis Infused Polishing Primer، وهو عبارة عن مادّة صمغيّة تشبه الراتنج يصنعها النحل من براعم أشجار الحور والأشجار المخروطيّة. وفي الحقيقة، نادراً ما يتوفر البروبوليس في شكله الخام، وعادة ما نحصل عليه من خلايا النحل وندمجه في المنتجات. وذلك لأنّ النحل يستخدم البروبوليس لبناء خلاياه التي نضمّنها في منتجات التصفيف الخاصّة بنا. ولدينا أيضاً منتجات تنبعث منها رائحة حديقة النحل، مثل رذاذ الشعر والعطر فضلاً عن الغسول والبلسم”.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X