بريطانيا تقيم أكبر مهرجان للعيد في أوروبا للمرة الرابعة.. إليك التفاصيل
تابعونا على:

التسوق

بريطانيا تقيم أكبر مهرجان للعيد في أوروبا للمرة الرابعة.. إليك التفاصيل

نشر

في

2٬764 مشاهدة

بريطانيا تقيم أكبر مهرجان للعيد في أوروبا للمرة الرابعة.. إليك التفاصيل

يستضيف مركز ويستفيلد وايت سيتي للتسوق في لندن، أكبر مهرجان عيد في أوروبا، للعام الرابع على التوالي.

 

ومن المتوقع أن يزور المهرجان الذي سيمتد من يوم السبت 29 أبريل إلى الاثنين 1 مايو، أكثر من 220 ألف زائر.

يفتح المهرجان أبوابه للمسلمين وغير المسلمين من الساعة 10 صباحاً حتى 9 مساءً خلال عطلة نهاية الأسبوع، ومن الساعة 12 ظهراً حتى الساعة 6 مساءً في عطلة البنوك يوم الاثنين المقبل.

سيتاح للحاضرين فرصة الاستمتاع بالأنشطة الترفيهية والولائم في أكشاك الطعام، وسيتم عرض أزياء محتشمة مستوحاة من المناطق الإسلامية في جميع أنحاء العالم.

كما يمكن للزوار حضور عروض فنانين محليين ومشاهير، مثل HARRIS J، إضافة إلى مجموعة متنوعة من الفنون والحرف اليدوية للأطفال والبالغين، بما في ذلك صنع الفوانيس والتلوين وصنع المجوهرات وفن التخطيط والوشم بالحناء.

تشمل فعاليات المهرجان أيضاً عروض فن الطبخ والأزياء ومعرض للفنون الإسلامية، وهو مكان رائع لجميع عشاق الثقافة للتجمع وتبادل التقاليد.

وستشهد The Arena و Chestnut Plaza الاحتفال بعيد الفطر، بما في ذلك جلسات الفنون والحرف اليدوية للأطفال والبالغين، وعروضالموسيقى الحية والوجبات الحلال.

وقالت المدير العامة في ويستفيلد لندن، كاتي وايل: “يعتبر المجتمع المسلم مهماً للغاية بالنسبة إلى ويستفيلد لندن، ويشرفنا أن نرحب بعودة مهرجان لندن للعيد.

إنه حدث مهم في تقويم الأحداث الثقافية لدينا، ونتطلع إلى استقبال العائلات والأفراد المسلمين وغير المسلمين والمجتمعات الأخرى للاحتفال بالوحدة والتعايش السلمي“.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X