بقيمة 35 مليون جنيه إسترليني.. "ليغولاند" يخطط لافتتاح 150 فندق العام القادم
تابعونا على:

أخبار لندن

بقيمة 35 مليون جنيه إسترليني.. “ليغولاند” يخطط لافتتاح 150 فندق العام القادم

نشر

في

750 مشاهدة

بقيمة 35 مليون جنيه إسترليني.. "ليغولاند" يخطط لافتتاح 150 فندق العام القادم

كشف “ليغولاند” الفندق والمنتزه الترفيهي الشهير في بريطانيا، عن افتتاح قرية عطلات جديدة بقيمة 35 مليون جنيه إسترليني العام المقبل، حيث أكد أن القرية الجديدة التي تحمل طابع “وودلاند” ستفتح في وندسور بحلول ربيع عام 2024.

 

مشروع “ليغولاند” سيضم افتتاح 150 فندق

من المقرر أن تشمل المرحلة الأولى من المشروع الضخم 150 فندقاً سكنياً عبر الموقع الذي تبلغ مساحته 10 أفدنة، وسيكون هناك أيضاً مطعم في الموقع وأنشطة بناء من الطوب ومسارات طبيعية ومركز ترفيهي ومناطق لقصص القصص.

كما سيتم إنشاء أول سكن تشغيلي محايد للكربون يتم بناؤه بواسطة ليغولاند، وفيما يخص الأسعار ستبدأ من 249 جنيه إسترليني لغرفة عائلية تتسع لشخصين بالغين وطفلين، تشمل وجبة الإفطار وتذاكر دخول إلى الحديقة ليوم واحد.

قالت كارين جلاسي، مديرة العمليات في ليغولاند، لفريق صن أونلاين ترافيل: “أنا متحمسة حقاً لقرية وودلاند الجديدة التي تضيف نوعاً آخر من أماكن الإقامة إلى المتنزه، إنه رائع حقاً سيكون هناك 150 نزلاً مختلفاً، وبينما سيكون لديهم جميعاً نفس الموضوع، سيكون هناك أيضاً مطعم وترفيه في الموقع يمنح الناس خياراً مختلفاً للإقامة”.

وتابعت جلاسي “عندما يقيم الناس في فنادقنا، فإن ذلك يخفف الضغط عنهم ويمنحهم وقتاً إضافياً للاستمتاع بجميع الألعاب ومناطق الجذب، اتطلع إلى الترحيب بالضيوف في نزلنا سيكونون في المكان المثالي للاسترخاء في أمسية صيفية مشمسة”.

 

ليغولاند” يخطط لإضافة ألعاب جديدة هذا العام

إنها ليست الإضافة الجديدة الوحيدة المثيرة لمنتزه ليغولاند الترفيهي، من الممكن أن يتم افتتاح لعبة أفعوانية جديدة قريباً في المتنزه، مع تقديم طلب إلى المجلس المحلي العام الماضي.

لدى ليغولاند أيضاً خطط أخرى، بما في ذلك مغامرة الغولف الجديدة التي سيتم افتتاحها في المنتزه الترفيهي هذا العام، حيث قالت كارين: “تعتبر لعبة الغولف المصغرة للمغامرة نقطة جذب جديدة يتم افتتاحها في صيف هذا العام، يمكن لأي شخص أن يحجز للذهاب إلى هناك، فهذا ليس لنزلاء الفندق فقط، إنها في الداخل وستكون هناك تسعة ثقوب حيث يمكن للضيوف اللعب من خلال موضوعات الليغو المختلفة”.

وسيفتتح معرض بناء وسباق فيراري الجديد في ليغولاند هذا الصيف، سيتمكن الأطفال من المرور عبر “مرآب” حيث يمكنهم بناء واختبار ومسح سيارة ليغو فيراري رقمياً على مضمار السباق.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X