بكبسة زرّ – علامة "أوناس" الفاخرة تقدم لك أزياء الصحراء!
تابعونا على:

أناقة

بكبسة زرّ – علامة “أوناس” الفاخرة تقدم لك أزياء الصحراء!

نشر

في

1٬449 مشاهدة

بكبسة زرّ – علامة "أوناس" الفاخرة تقدم لك أزياء الصحراء!

من قلب الصحراء الشرق أوسطية، تستضيف منصّة أوناس الرائدة بالتسوّق الإلكترونيّ، علامة بانجايا، حصريّاً، كبسولتها الصحراويّة الجديدة.

وتحرص أوناس على تقديم أرقى التصاميم من علامات عريقة، لتتيح لك اختيارات ما يحلو لك عبر الإنترنت، أينما كنت في الإمارات العربيّة المتّحدة.

وتراعي العلامة المتخصّصة بعلوم المواد مبدأ الحفاظ على البيئة، عبر اعتماد تقنيّات التكنولوجيا المبتكرة والمواد المهندسة بيولوجياً، والنهج المبتكر.

بالعودة إلى المجموعة الكبسوليّة التي طرحت حصرياً عبر أوناس في الثامن من نيسان الجاري، فهي مستوحاة من صحراء شبه الجزيرة العربية: الربع الخالي والدهناء والنفود، وصمّمت خصيصاً للمنطقة.

تشكيلة أوناس

بالإنتقال إلى التصاميم التي ضمّت باقة واسعة من الخيارات مثل الكنزات وسراويل الرياضة وقمصان T-Shirts وسراويل Shorts القصيرة وسترات البيج بـ3 درجات، فقد صمّمت من خامات فاخرة ومستدامة في الوقت عينه، كجلود العنب وألياف الأعشاب البحرية والأقمشة الطبيعيّة والصبغات النباتيّة.

وأينما كنت في الإمارات العربيّة المتّحدة، فإنّ أيّ قطعة من مجموعة الصحراء الأنيقة، ستصلك إلى عتبة منزلك في اليوم نفسه، وفي غضون ساعتين في حال كنت في دبي. من دون أن ننسى خدمة التوصيل السريع في قطر والمملكة العربيّة السعوديّة والكويت وعمّان والبحرين.

يذكر أن أوناس ستتبرّع بجزءٍ من عائداتها لمجموعة الإمارات للبيئة، في خطوةٍ هادفة لتحقيق فرق إيجابيّ على مستوى النظام البيئي الكوكبيّ والإستدامة، لا سيّما وأنّها تعتمد تغليفاً صديقاً للبيئة!

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X