ما الذي تم إعادة افتتاحه في ويلز ؟ تعرفوا معنا
تابعونا على:

الحياة في بريطانيا

ما الذي تم إعادة افتتاحه في ويلز ؟ تعرفوا معنا

نشر

في

1٬871 مشاهدة

ما الذي تم إعادة افتتاحه في ويلز ؟ تعرفوا معنا

يزور الناس في ويلز الحانات والمطاعم لأول مرةٍ منذ ما يقارب من خمسة أشهر حيث يستطيع الآن ما يصل إلى ستة أشخاصٍ من ست أسرٍ أن يجتمعوا مع تطبيق تدابير التباعد الاجتماعي والنظافة.

كما يمكن أيضاً إعادة فتح مناطق الجذب في الهواء الطلق مثل حدائق الحيوان والمتنزهات الترفيهية بموجب أحدث تخفيفٍ للإغلاق كما يمكن إقامة حفلات الزفاف والجنازات مرةً أخرى في الهواء الطلق في أماكن منظمة مع ما يصل إلى 30 شخصاً.

ويمكن أيضاً استئناف الأنشطة المنظمة في الهواء الطلق مثل الأنشطة الرياضية التي تقتصر على 30 شخصاً.

الاحتجاجات مسموحٌ بها الآن ولكنها ستحتاج تنظيماً من قبل “هيئةٍ مسؤولة مع التخفيفات المناسبة بما في ذلك إجراء تقييمٍ للمخاطر” ومن المقرر إعادة فتح الضيافة في الداخل اعتباراً من 17 مايو إلى جانب قيودٍ متزايدة على أولئك الذين يمكنهم حضور الأحداث المنظمة ولكن هذا يعتمد على معدلات حالات الإصابة وتشكيل الحكومة الويلزية بعد الانتخابات في 6 مايو.

ويبلغ معدل الحالات المتداول في ويلز لمدة سبعة أيامٍ هو الآن 12.9 لكل 100،000 شخص وهو أدنى مستوى منذ 3 سبتمبر.

كما يمكن للمتطوعين وأولئك غير القادرين على العمل من المنزل أيضاً طلب مجموعة اختبارٍ ذاتي للتدفق الجانبي ليتم تسليمها إلى منازلهم اعتباراً من يوم الاثنين.

قال الوزير الأول مارك دراكفورد لأن “الاجتماع في الهواء الطلق لا يزال ينطوي على مخاطر أقل من الاجتماع في الداخل” كان تخفيف الإغلاق قادراً على المضي قدماً.

وقال بلايد سيمرو أنه  يمكن أن تحدث التغييرات بفضل “الجهد الجماعي لشعب ويلز”.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X