بنك "هاليفاكس" في بريطانيا يمنح 150 جنيه إسترليني نقداً مجانياً للعملاء الجدد
تابعونا على:

أخبار لندن

بنك “هاليفاكس” في بريطانيا يمنح 150 جنيه إسترليني نقداً مجانياً للعملاء الجدد

نشر

في

735 مشاهدة

بنك "هاليفاكس" في بريطانيا يمنح 150 جنيه إسترليني نقداً مجانياً للعملاء الجدد

من المقرر أن يمنح بنك “هاليفاكس” في بريطانيا مبلغ 225 جنيه إسترليني نقدًا مجانياً للعملاء الجدد، وذلك اعتباراً من اليوم حتى 31 أغسطس.

 

سيحصل العملاء الذين يسجلون في حساب New Reward أو Ultimate Reward الحالي للبنك على 150 جنيه إسترليني مجانًا، يتم دفع الأموال إلى حسابك في غضون ثلاثة أيام عمل من إتمام التحويل.

يمكنك كسب 25 جنيه إسترليني استرداد نقدي عند إنفاق 750 جنيه إسترليني أو أكثر على إحدى بطاقات الخصم الجديدة في هاليفاكس كل شهر، إذا قمت بذلك لمدة ثلاثة أشهر، فستتلقى 75 جنيه إسترليني استرداد نقدي، عند دمجها مع 150 جنيه إسترليني، فإن هذا يصل إلى 225 جنيه إسترليني إجمالاً.

يتوجب عليك دفع رسوم مقابل الاحتفاظ بأي من الحسابين – 3 جنيهات إسترلينية شهريًا للمكافأة الجديدة و 17 جنيه إسترليني للحساب الجاري للمكافأة النهائية.

وفي الوقت نفسه، لن يتم احتساب بعض المعاملات على الحسابات ضمن المكافأة الشهرية البالغة 750 جنيه إسترليني، ويشمل ذلك المعاملات التي تتم في الخارج بعملة أجنبية، ومعاملات المقامرة، والأموال المسحوبة من آلة الصراف الآلي.

كيف ستحصل على المكافأة؟

للمطالبة بالمكافأة، عليك فقط التبديل من مصرفك الحالي إلى هاليفاكس بين 25 يوليو و31 أغسطس، يمكنك التبديل من خلال خدمة تبديل الحساب الجاري (CASS)، لكن لن تتمكن من الحصول على مكافأة التبديل إذا تلقيت واحدة للتبديل إلى Lloyds أو Halifax منذ أبريل 2020.

ولن تكون قادرًا على الحصول على مكافأة، إذا كنت تقوم بالتبديل إلى حساب مشترك وتلقى أحدكم بالفعل مكافأة تبديل منذ أبريل 2020، لا يمكن لموظفي Lloyds Banking Group أيضًا التقدم للحصول على الحافز.

تذكر دائمًا، لا تقم فقط بتبديل الحسابات المصرفية مقابل النقود المجانية – تأكد من إجراء البحث الخاص بك ومعرفة ما يقدمه البنك أيضًا.

كيف تقوم بتبديل حسابك المصرفي؟

تقدم البنوك وجمعيات البناء بانتظام مكافآت تبديل لجذب عملاء جدد إليها، من السهل إجراء تغيير، فالغالبية العظمى من البنوك الرئيسية مسجلة في CASS، يمكنك العثور على القائمة الكاملة على موقع CASS.

من خلال الخدمة، يمكنك التقدم بطلب للحصول على حساب مصرفي جديد وسيُعلم حسابك القديم الحساب الجديد بأنك ستنتقل، إذا تم قبول طلبك، فسيقوم البنك بإجراء التبديل نيابة عنك ويطلب منك اختيار تاريخ للقيام بذلك.

سيتحدث مصرفك القديم بعد ذلك إلى البنك الجديد، وسيتم تبديل كل شيء، بما في ذلك رصيدك والخصم المباشر والراتب.

هناك بعض الخطوات التي يمكنك اتخاذها قبل التبديل، مثل اختيار تاريخ التبديل، أو تنظيم تحويل كشوف الحسابات المصرفية القديمة إلى حسابك الجديد، للحصول على بياناتك القديمة ، يجب عليك الاتصال بالمصرف الذي تتعامل معه.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X