تعرف على أفضل سماعات البلوتوث Earbuds لعام 2022
تابعونا على:

التقنية

تعرف على أفضل سماعات البلوتوث Earbuds لعام 2022

نشر

في

1٬069 مشاهدة

تعرف على أفضل سماعات البلوتوث Earbuds لعام 2022

ازدادت المنافسة بين الشركات التقنية في السنوات الأخيرة، خاصة مع دخول شركات الهاتف في تنافس على من يقدم أفضل سماعة للجوالات في العالم.

 

ويفضل أغلب المستخدمين سماعات earbuds لأنها مريحة للأذن وتتميز بالتصميم المميز والأداء الصوتي الرائع. و في هذا التقرير سنتعرف معاً على أفضل سماعات البلوتوث التي تجعلها مناسبة للعمل مع جوالات وحالات خاصة بها، مثل السماعات الرياضية أو سماعات عزل الضوضاء وغيرها.

  • أفضل سماعات بلوتوث سامسونج

تمتلك سامسونج مجموعة متنوعة من أفضل سماعات لاسلكية للجوال، التي تعمل بشكل جيد للغاية مع جوالاتها وباقي الجوالات المختلفة أيضًا. وتختلف تصميمات سماعة سامسونج بناءً على استخدامها، وهي تأتي في بعض الحالات نتيجةً لتعاون مع شركات أخرى مثل AKG.

سماعة AKG N7900NC 

تعد هذه السماعة أفضل ما قدمت سامسونج عبر تعاونها مع AKG في السنين الماضية، وتعد سماعات AKG هي الفرع الفاخر من سماعات سامسونج اللاسلكية المختلفة.

وتمتلك هذه السماعة معالجًا قويًّا للغاية عندما يتعلق الأمر بعزل الضوضاء النشط وجعلك تشعر بأنك في عالم آخر بعيد عن كل من حولك، ويمكنها أن تعمل بشكل لاسلكي أو سلكي إذا كنت ترغب في ذلك.

كما يصف الكثير من الخبراء هذه السماعات بأنها تقدم عزل ضوضاء أفضل وأقوى كثيرًا من عزل الضوضاء الذي تقدمه سماعات أخرى احترافية مثل سماعات سوني.

وهي تأتي بتصميم عملي ومريح للغاية، لذلك تستطيع ارتداء هذه السماعة لفترات طويلة دون أن تشعر بأي إزعاج منها أو من المواد المستخدمة، حيث تستخدم سامسونج أفخم المواد في بناء هذه السماعة.

ولا تقل جودة الصوت والموسيقى الناتجة عن هذه السماعات عن أي سماعة احترافية من سامسونج أو غيرها من الشركات، إذ تقدم جودة صوتيّة لا تقارن على الإطلاق.  وتمتلك هذه السماعة بطارية تجعلها تعمل حتى 20 ساعة متصلة من الاستماع إلى الموسيقى رغم تشغيل جميع خصائصها المختلفة، وعندما تقوم بإغلاق عزل الضوضاء، فإن هذه المدة تزيد إلى 36 ساعة متصلة.

سماعات Galaxy Buds Pro 

تأتي سماعات Galaxy Buds Pro مع تصميم مميز للغاية ومختلف عن جميع السماعات اللاسلكية من طراز TWS الموجودة من الشركات الأخرى مثل أبل وغيرها. وذلك لأنها تأتي بشكل مُريح يمكن أن يدخل في أذن المستخدم بسهولة ويتركه فيها دون عناء أو دون أن يشعر بأن أذنه منزعجة وبحاجة لإزالة السماعة.

وهي تمثل الاختيار الاحترافي بين جميع سماعات سامسونج اللاسلكية TWS، وذلك ليس بفضل التصميم فقط، حيث تستطيع السماعة العمل حتى ثماني ساعات متصلة بسهولة ودون عناء، وتصل المدة إلى 24 ساعة عند استخدام غلاف الشحن الخاص بها.

كما أنها تأتي مع مجموعة من المزايا المختلفة التي تجعلها الاختيار الأفضل لمالكي جوالات سامسونج، حيث تستطيع توصيلها مع الجوال بمجرد فتحها وبضغطة زر واحدة. وتقدم السماعة جودة صوتيّة مميزة وفريدة من نوعها، وذلك لأنها تعتمد على وحدات صوتيّة مجهزة من قبل AKG وهي من الشركات الرائدة في هذا المجال.

وتمتلك السماعة أيضاً معالجاً لعزل الضوضاء النشط وتتباهى سامسونج بأنها قادرة على تقديم عزل ضوضاء يصل إلى 99٪ من الضوضاء المحيطة بك. وربما تعد ميزة التعرف التلقائي على الحديث أحد أهم مزايا سماعات سامسونج Galaxy Buds Pro، إذ تقوم السماعة تلقائيًّا بخفض درجة الموسيقى أو عزل الضوضاء عندما تستشعر حديثًا إلى جوارها.

وتجعلها تلك المزايا إحدى أفضل سماعات للجوال من سامسونج بشكل عام، وهي تعمل بشكل جيد أيضًا مع بقيّة الجوالات، ولكنك لن تحصل على جميع المزايا الموجودة فيها.

  • أفضل سماعات لاسلكية للآيفون

تأتي هذه السماعات مصنوعة من قبل أبل ومصممة خصيصًا لتعمل مع جميع الأجهزة الذكيّة التي تقدمها أبل سواء كانت جوالات أو تابلت أو لابتوب. وتمتلك سماعات آبل بشكل عام ميزة كبيرة ومفيدة لمن يمتلك جوالات من أبل، إذ تستطيع هذه السماعات بكل سهولة الاتصال مع أكثر من جهاز أبل معًا وفي وقت واحد.

ومن ثم تستطيع التبديل بين المحادثات الصوتيّة والاستماع إلى الموسيقى والمحتوى من جهاز إلى الآخر بكل سهولة ويسر ودون الحاجة إلى توصيلها بكل جهاز على حدة. وتعمل هذه الميزة مع أجهزة أبل فقط، إذ تعتمد بشكل كبير على خاصيّة icloud وحساب أبل الذي يسمح لك بالتنقل بين الأجهزة المختلفة. وإذا كنت تمتلك جوال آيفون فإن سماعات آبل هي أفضل سماعات لاسلكية للآيفون على الإطلاق وننصح باقتنائها.

سماعات أيربودز ماكس 

تعد هذه السماعات أغلى ما قدمت آبل على الإطلاق في مجال الصوتيات، وذلك لأنها تقدم مجموعة متنوعة من المزايا المختلفة التي تجعلها الأفضل. وتمتلك هذه السماعة اختلافًا واحدًا رئيسًا بينها وبين جميع سماعات آبل المختلفة الأخرى، ويظهر هذا الاختلاف بوضوح في تصميم السماعة، حيث تعتمد على تصميم Over The ear بدلاً من تصميم TWS المعتاد من آبل.

لذلك فإن هذه السماعات تنتمي إلى فئة سماعات بلوتوث كبيرة التي تغطي الأذن بشكل كامل، وهي تقدم جميع المزايا التي قد تجدها في باقي سماعات بلوتوث من آبل.

إذ تأتي مع خاصيّة عزل الضوضاء النشط التي تجدها في سماعات أيربودز برو والأجيال التالية منها إلى جانب التوافق المباشر مع جميع أجهزة آيفون.كما أنها تمتلك عمرًا أطول للبطارية، وتأتي مع حقيبة حاملة ذات تصميم مميز يجعلها تختلف عن جميع السماعات والحقائب الأخرى.

سماعات أيربودز برو 

تعد سماعات أيربودز برو AirPods Pro أفضل سماعات لاسلكية من آبل وهي تقدم قيمة مقابل سعر، رغم إطلاق الشركة لأكثر من جيل مختلف بعد هذا الجيل من السماعات.

ورغم ذلك تظل AirPods Pro الأفضل مع تصميم أنيق يلائم جميع المستخدمين وجميع حالات الاستخدام، إلى جانب جودة صوتية مناسبة للغاية للمكالمات والمحادثات الجماعيّة أو حتى للاستماع للموسيقى.

وتمثل هذه السماعات الجيل الأول الذي يحصل على تقنية عزل الضوضاء النشط من سماعات آبل، وهي من السماعات التي جعلت هذا الأمر رائجًا بين جميع المستخدمين.

  • سماعات هواوي بلوتوث

لم تعد هواوي تلك الشركة التي تطلق جوالات دون خدمات جوجل فقط، بل أصبحت أحد أهم وأفضل صانعي الطرفيات المختلفة حول العالم. وتتنوع هذه الملحقات كثيرًا بين سماعات بلوتوث لاسلكية والتي نتحدث عنها اليوم ووصولًا إلى الساعات الذكيّة والحواسيب المحمولة وحتى أجهزة التابلت الرائدة.

لذلك نقدم لكم اليوم مجموعة من أفضل سماعات بلوتوث هواوي في مختلف الفئات السعرية والتي يمكنها أن تعمل مع أي جوال أو حاسوب تمتلكه كما ترغب وليس فقط أجهزة هواوي.

سماعة هواوي FreeBuds Pro 2

كان الجيل الأول من سماعة هواوي freebuds pro ناجحًا للغاية، وقدم نموذجًا بتجربة قريبة من سماعات آبل الاحترافية ولكن موجه لمستخدمي الأندرويد باختلاف فئاتهم.

وذلك كان الدافع الرئيس من أجل أن تقدم هواوي طرازًا جديدًا من السماعات بمجموعة جديدة ومختلفة من المزايا المتنوعة التي تجعل الجيل الجديد أفضل كثيرًا من المنافسين والجيل القديم بالطبع.

وربما يعد الجانب الأهم في الجيل الجديد من السماعة هو تصميمها، إذ تأتي بتصميم مميز أصغر وأخف وزنًا ليضمن راحة المستخدم وجعلها مناسبة للارتداء لأوقات طويلة.  كما تأتي السماعات مع مجموعة جديدة من الألوان من أجل تقديم تجربة أكثر خصوصية، وهي تجمع بين الألوان المعتاد وألوان أخرى مبتكرة.

وتمتاز السماعة مثل الجيل الأول منها بتقديم تجربة عزل ضوضاء قوي وفعال للغاية، لذلك يتجه الكثيرون إليها، لأنها تقدم هذه التجربة القريبة من سماعات آبل بتكلفة منخفضة تجعل الجميع يتجه إليها رأسًا.

وتعد التجربة الصوتيّة التي تقدمها السماعة بشكل عام تجربة مميزة وفريدة من نوعها ترضي جميع الأذواق، كما أن السماعة تمتلك مجموعة مزايا ذكية مميزة ومناسبة للغاية للاستخدام مع مختلف أجهزة الأندرويد.

وأصبحت السماعة الآن تدعم الشحن اللاسلكي بالاعتماد على الغلاف الخاص بها، كما أنها تأتي مع مكبر صوت مزدوج من أجل تقديم تجربة صوتيّة أفضل كثيرًا من الأجيال السابقة.

سماعات هواوي FreeBuds الجيل الخامس 

كشفت هواوي منذ عدة أشهر عن الجيل الخامس من السماعات الاقتصادية Freebuds والتي تأتي تلبيةً لاحتياجات المستخدمين الذين لا يرغبون في دفع الكثير من الأموال في freebuds Pro الاحترافية.

ورغم أن بيع هذا الجيل من السماعات لم يبدأ بعد، فإنّها تقدم مجموعة متنوعة من المميزات التي تجعلها اختيارًا مناسبًا لأي شخص وتستحق الانتظار.

ويعد التطوير الأكبر والأهم عليها هو تقديم مدة تشغيل أكثر من الجيل السابق لتصل إلى 28 ساعة تقريبًا، أضف إلى ذلك دعم نقل الصوت دون تأخير وهي التقنيّة التي يبحث عنها الكثير من محبي الألعاب حول العالم.

أضف إلى ذلك خاصية عزل الضوضاء الجديدة إلى جانب الاتصال الذكيّ بأكثر من جهاز مختلف من هواوي مع مشغلات صوتيّة أفضل من الأجيال السابقة. وهي تعد دون شك إحدى أفضل سماعات البلوتوث الرخيصة التي يمكن اقتناؤها لمستخدمي جوالات الأندرويد وجوالات هواوي.

  • سماعات JBL بلوتوث 

تقدم شركة JBL مجموعة متنوعة ومختلفة للغاية من سماعات الرأس اللاسلكيّة التي تقدم مميزات فريدة من نوعها تجعلها الاختيار الأنسب لمختلف المناسبات.

ورغم أن JBL معروفة أكثر بتقديمها لطرازات سماعات بلوتوث لاسلكية كبيرة وخارجيّة مناسبة للحفلات، فإنّها تقدم مجموعة أخرى أكثر تميزًا من السماعات اللاسلكية للرأس.

سماعة JBL Club 950NC

تعد هذه السماعة أفضل سماعات للجوال في حالة العمل من مكتب أو التدريب في صالة رياضية، وذلك لأنها مريحة للغاية ومصنوعة من مواد فاخرة تتيح لك ارتداءها لفترات طويلة دون عناء أو إزعاج على الإطلاق.

كما تأتي السماعات مع مدة تشغيل طويلة للغاية ومناسبة جدًا وهي 25 ساعة متصلة من التشغيل دون الحاجة إلى شحن السماعة أو تشغيلها سلكيًّا إذا كنت ترغب في ذلك.

وهي أيضًا تقدم تجربة صوتيّة موسيقية مميزة للغاية، وقد صممت بطريقة تضمن ألا تخرج الموسيقى من السماعة وتنتقل للمحيطين بك، لذلك يمكنك ارتداؤها بشكل مناسب ومريح للغاية في العمل أو الصالة الرياضية.

كما أن الميكروفون الخاص بها ليس الأفضل، إذ إنها ليست مخصصة للمحادثات أو المكالمات المعتادة، لذلك يمكنك الاعتماد على اختيارات أكثر تنوعًا وأقوى من هذه الناحية.

سماعة JBL Live Pro+ 

إذا كنت ترغب في سماعة بلوتوث رخيصة ولكن تقدم جودة لا يعلى عليها من ناحية عزل الضوضاء، فإن الاختيار الأفضل هو سماعات Live Pro+، وذلك لأنها تعد الأقوى في مجال عزل الضوضاء.

وتأتي هذه السماعة مع تصميم مناسب وصغير للغاية يجعلها الاختيار الأول لكل من يرغب في الحصول على تجربة عزل ضوضاء لا يعلى عليها، وذلك في مختلف الأماكن ومختلف الاستخدامات.  وتمتلك السماعة أيضًا خاصية مميزة تساعدك على التحكم في درجة عزل الضوضاء ومقدار الضوضاء التي ترغب في عزلها. إذ تستطيع عبر هذه التقنية عزل الضوضاء بشكل كامل أو إدخال بعض الأصوات أو حتى إلغاء الخاصيّة تمامًا.  وهي تعد من السماعات الأنيقة خفيفة الوزن التي لن تزعجك عند ارتدائها لفترات طويلة أو محاولة استخدامها لفترات طويلة.

  • أفضل سماعة لاسلكية

توجد الكثير من السماعات اللاسلكية القويّة للغاية والمناسبة والتي يمكنك أن تصفها بأنها أفضل سماعة لاسلكية في فئتها.

ولكننا اخترنا سماعة Bose 700 لأنها أفضل سماعات الجوال في جميع الفئات والاستخدامات المختلفة، وذلك لأنها تقدم عزل ضوضاء فريدا من نوعه وقويا للغاية إلى جانب تصميم أنيق وجودة مدهشة.

ولا يقف تميز السماعة عند عزل الضوضاء فقط، بل إنها من السماعات المريحة التي تستطيع ارتداءها لفترات طويلة دون أن تشعر بالملل أو حتى أن تشعر بأنك في حاجة لأن تتخلص منها.

ويجعلها هذا مناسبة لجميع الاستخدامات سواء كان الاستخدام في الصالة الرياضية أو الاستخدام في المكتب في أثناء الاجتماعات أو في أثناء التنقل عبر السيارة والتوجه إلى الأماكن الأخرى.

وتمتلك السماعة أيضًا مدى طويلاً للغاية، إذ تستطيع العمل والاتصال بهاتفك عن بعد 100 متر تقريبًا، وتعمل البطارية الخاصة بها لمدة تزيد على 20 ساعة متصلة.

لذلك وبفضل كل هذه المزايا المختلفة، فإن سماعة Bose 700 هي أفضل سماعة لاسلكية يمكنك اختيارها والاعتماد عليها في مختلف الفئات.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X