حلم الجميع.. هكذا يمكنك كسب المال بدون تعب!
تابعونا على:

عالم

حلم الجميع.. هكذا يمكنك كسب المال بدون تعب!

نشر

في

756 مشاهدة

حلم الجميع.. هكذا يمكنك كسب المال بدون تعب!

قد يكون حلماً راود الكثيرين في العالم: “كسب المال دون عمل أو دون رأس مال“! فكرة على قدر كبير من الغرابة ولكنها قابلة للتحقق!

منصات الإنترنت توفر مساعدة لهؤلاء الراغبين بكسب المال دون جهد أو رأس مال، جمعنا لكم أبرز الأفكار لجمع المال دون تعب!

أرباح الأسهم

الطريقة الأكثر شيوعًا لكسب الدخل هي الاستثمار في الأسهم التي تدر أرباحًا، في معظم الحالات، تعتبر أرباح الأسهم على الاستثمارات طويلة الأجل “مؤهلة”، مما يعني أنها ستخضع لمعدل ضريبة أقصى قدره 20٪.

لكن دخل توزيعات الأرباح نادرا ما يكون سخياً، سيدفع السهم العادي ما بين 2٪ و 4٪ من قيمته كل عام على شكل أرباح. هذا يعني أن الأمر قد يستغرق أكثر من 20 عامًا حتى تصل أرباح الأسهم إلى قيمة استثمارك الأولي، ومع ذلك ، لا يوجد عمل يتعلق بكسب الدخل من الأسهم التي تدفع أرباحًا. الأشكال الأخرى للدخل غير الفعال أكثر سخاء ولكنها أقل سلبية إلى حد ما.

أرباح الفن

إذا كنت فنانًا أو كاتباً جيدًا، يمكنك كسب المال عن طريق الفن الخاص بك والسماح ببيعه على منتجات مختلفة مثل أكواب القهوة وأغطية هواتف iPhone، المصنوعة بواسطة الطباعة على- شركات الطلب. تقوم هذه الشركات بتصنيع المنتجات وتسويقها وإرسالها بالبريد، وترخيص الأعمال الفنية التي تزين العناصر. يحدد الفنانون معدلات حقوق الملكية الخاصة بهم. تعمل عملية الطباعة عند الطلب على تعديل سعر العناصر لتعكس ما تقوم به.

منزلك

يمكنك أيضًا كسب دخل عن طريق تأجير مسكنك الشخصي بالكامل أو جزء منه. لنفترض أنك أدرجت منزلك للاستئجار أثناء إجازة لمدة أسبوعين.

هذا دخل شبه سلبي نظرًا لوجود القليل من العمل المتضمن. تحتاج إلى التقاط صور لمنزلك، وإدراجها على الانترنت، والرد على المستأجرين المحتملين، والترتيب لجعل مدبرة المنزل تقوم بالتنظيف، وإذا كنت لا ترغب في تأجير منزلك ولكنك موافق على السماح للأشخاص باستخدام حمام السباحة الخاص بك، يمكنك أيضاً القيام بذلك تنطبق نفس التحذيرات.

أغراضك الشخصية

ستساعدك العشرات من المنصات على الإنترنت في تأجير أغراضك الشخصية، كمستلزمات الأطفال المعدة للسفر، الأدوات الرياضية، معدات التصوير، يمكنك أيضاً تأجير قاربك أو سيارتك.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X