قلعة آشفورد في إيرلندا.. ملاذ ريفي فاخر لقضاء إجازة ممتعة.. تعرفوا إليها
تابعونا على:

أماكن مميزة

قلعة آشفورد في إيرلندا.. ملاذ ريفي فاخر لقضاء إجازة ممتعة.. تعرفوا إليها

نشر

في

739 مشاهدة

قلعة آشفورد في إيرلندا.. ملاذ ريفي فاخر لقضاء إجازة ممتعة.. تعرفوا إليها

 فندق قلعة آشفورد واحداً من أكثر الفنادق المذهلة في إيرلندا، مع كل الدفء والسحر الإيرلندي الذي يمكن أن تتمناه، تجعل التصميمات الداخلية الفخمة وأكياس التاريخ ومجموعة متنوعة من المغامرات الخارجية هذا الخيار الأفضل لقضاء عطلة نهاية أسبوع طويلة مميزة.

 

عند بوابة حديقة كونيمارا الوطنية الصخرية والمذهلة، تمتد قلعة آشفورد بجشع إلى مقاطعتين، مقاطعة مايو ومقاطعة غالواي، والتي يفصل بينهما نهر كونغ، تقع القلعة التي يبلغ عمرها 800 عام بين حدائق مشذبة على جانب غالواي على الشواطئ المظلمة لجب كوريب الرائع، بينما يشغل ملعب الجولف ومحل المعجنات مساحة عبر الجسر في مقاطعة مايو، الوصول لهناك يستغرق ك ساعة ونصف بالسيارة من مطار شانون أو ثلاث ساعات من دبلن، وهذا مناسب للقادمين من لندن.

فندق قلعة آشفورد تحفة فنية، حيث تجلس ثريات مورانو الزجاجية جنباً إلى جنب مع تركيبات دونيجال المصنوعة يدوياً من الكريستال، وتهدير المواقد الخشبية الأصلية وتزاوج أنيق من الأعمال الفنية العتيقة والمحلية على الجدران، يتم تكديس الكتب ذات الغلاف الجلدي على الرفوف وتتشابك الأقمشة بهذه الطريقة الأنيقة التي لا يستطيع إتقانها سوى أفضل مصممي الديكور الداخلي.

من قطع المزاد التي تم الحصول عليها مؤخراً والمعروضة بفخر إلى صور كبار الشخصيات في قاعة الشهرة المحببة ةكل شخص من براد بيت إلى شارون ستون قضى عطلة هنا، كل زاوية وركن لها قصة. 

تعتبر قلعة آشفورد فخمة ولكنها دفء الضيافة الإيرلندية وفخر المكان الذي يجعلها إقامة خاصة، انطلق في إحدى الجولات التاريخية في نزهة عبر المراحل المختلفة وتناسخات القلعة التي اشتهرت بنزل الصيد الرائع لعائلة Guiness والذي استخدم لإبهار الملوك والمجتمع الراقي في القرن التاسع عشر.

 

الطعام والمشروبات

توقع أشياء كبيرة من الإفطار في قلعة آشفورد، بصرف النظر عن الترحيب الحار عند دخولك لمطعم جورج الخامس، سيحفز حماسة الموظفين حتى أكثرهم غموضاً، سقاة العصير هي لمسة ممتعة تقدم خلطات شهية، تأكد من طلب شريحة من لحم الخنزير التقليدي المطبوخ ببطء من عربة التسوق، إنها استثنائية. 

القائمة الانتقائية المكونة من صنفين ستلبي احتياجات كل فرد من الأطباق الكلاسيكية الأيرلندية والحديثة، لقد طلبت الخوخ المتبل المسلوق والسلمون المدخن العضوي المحلي وجبن الماعز العضوي مع الفطر المسطح على التكرار.

احصل على وجبة خفيفة، المحار وكوب من شاردونيه البلوط، في غرفة الرسم على الغداء، ثم عد إلى جورج الخامس عند حلول الظلام للحدث الرئيسي، بعد الكوكتيلات في بار برينس أوف ويلز.

يتم تقديم شاي فترة ما بعد الظهيرة في The Connaught Room تحت ثريا كريستال دونيجال الرائعة، توجه إلى مطعم ستانلي على طراز العشاء الأمريكي الذي يتسع لتسعة مقاعد للحصول على بعض الوجبات الصحية بعد العلاج بالمنتجع الصحي.

شيء فريد ينتظر في داناغر سكوير، تفخر قلعة آشفورد بشدة بأن فيلم The Quiet Man لعام 1952 قد تم تصويره في وحول العقار. Squire’s Danagher هو المنزل الريفي الأصلي من الفيلم الذي أعيد تشكيله بمحبة إلى منزل ريفي تقليدي من خمسينيات القرن الماضي حيث يمكن للضيوف تنظيم عشاء خاص لعشرة أشخاص مع الترفيه التقليدي – الرقص الأيرلندي والكونسرتينا التقليدية، احجز جلسة تذوق النبيذ في أقبية النبيذ القوطية إذا كان لديك وقت.

اختتم الدفء لرحلة بحرية هادئة بالقارب في Lough Corrib، حيث سيعطيك الأخوان باتريك وديفيد لوسكين تاريخاً كاملاً وممتعاً للمنطقة. 

الحمام الطيني وركوب الخيل والرماية والتنس والجولف والمشي لمسافات طويلة حول 365 فداناً كلها على جدول الأعمال أيضاً، إذا كنت ترغب في ذلك. 

ربما يحب الضيوف المشي في الصباح الباكر، مع كلاب الذئب الإيرلندية المقيمين في الفندق والتي يصل ارتفاعها إلى 7 أقدام على أرجلهم الخلفية.

أما إذا كنت ترغب بالتعافي من الإجهاد، احجز في المنتجع الصحي للحصول على علاج Elemis أو Natural Bisse للوجه، المنتجع الصحي، الذي صممه المهندس المعماري الفرنسي فيليب بونينو، هو عمل فني، وتم تأطير المسبح الصغير بواسطة لوحة جدارية شجر الحياة للفنانة الخزفية الجنوب أفريقية جين دو راند.

وفي ربيع هذا العام، ستفتتح القلعة مركزاً جديداً للعناية بالصحة والترفيه في Éalú مكتمل بأحدث صالات اللياقة البدنية والمدربين الشخصيين ومسبح بطول خمسة عشر مترًا لأولئك الجادين بشأن اللياقة البدنية.

 

مسارات قلعة آشفورد الجديدة

تفتخر قلعة آشفورد بشكل خاص بمساراتها الجديدة Meet the Makers، تم تصميم كل نزهة خصيصاً من قبل الساحر إيوين وارنر، وهو متحمس للطبيعة وصانع أفلام وثائقية، وتهدف إلى إظهار الجانب الحقيقي لأيرلندا للزوار، كما يوفر للحرفيين المحليين تدفقات دخل إضافية. 

قد تتضمن إحدى الرحلات البحث عن الطعام والسرقة في مزرعة محار محلية، بينما ستتضمن رحلة أخرى صناعة الجبن وتربية النحل، تم تصميم مسارات الرحلات بشكل كامل وتتيح للضيوف الذين يسافرون بشكل جيد فرصة رؤية جانب أكثر أصالة من المنطقة.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X