لوكسيتان أون برفانس تكشف عن تجربة مبتكرة: رحلة إفتراضية إلى قلب بروفانس، بمساعدة "إمبيريا"
تابعونا على:

أناقة

لوكسيتان أون برفانس تكشف عن تجربة مبتكرة: رحلة إفتراضية إلى قلب بروفانس، بمساعدة “إمبيريا”

نشر

في

907 مشاهدة

لوكسيتان أون برفانس تكشف عن تجربة مبتكرة: رحلة إفتراضية إلى قلب بروفانس، بمساعدة "إمبيريا"

أطلقت لوكسيتان أون بروفانس، العلامة التجارية الفرنسية الشهيرة المعروفة بمنتجاتها الطبيعية والأصيلة، تجربة لم يسبق لها مثيل لننقلكم إلى قلب بروفانس.

يهدف هذا المشروع إلى تعزيز تجربة العملاء. وتأييداً لجمال بروفانس، تعرض تجربة لوكسيتان الافتراضية الجديدة عالم البيع بالتجزئة وكيف ترتبط المنطقة بجذور علامتها التجارية. “حيث يلتقي الابتكار بالأحلام. نحن نسعى جاهدين لنكون رواداً في صناعة منتجات عناية، وندفع الحدود باستمرار لصناعة منتجات ملهمة. من خلال تبني الابتكار، نهدف إلى تحويل أحلام عملائنا إلى حقيقة، ونقدم لهم تجربة رائعة لا تنسى حقا “، ماريانا رودريغز مديرة التسويق في لوكسيتان الشرق الأوسط.

تم تطوير هذه التجربة بالشراكة مع إمبيريا، وهي شركة تعمل على تطوير المتاجر الافتراضية، وتعمل على إنشاء وإدارة التجارب الافتراضية، والاستفادة من سماتها الفريدة، وزيادة مشاركة العلامة التجارية، وولاء العملاء، ونتائج التجارة الإلكترونية في نهاية المطاف.
تقول أولغا دوجادكينا، مؤسسة مشاركة والرئيسة التنفيذية لشركة إمبيريا:” لطالما اتبعت لوكسيتان مقاربة العميل أولا لمنتجاتها وتجربة العملاء “، وقد أدى عمل العلامة التجارية مع إمبيريا إلى هذا المتجر الافتراضي الجديد الذي يضع العملاء في السيطرة وفي قلب رحلتهم”

تم تصميم التجربة لاكتشاف علامة لوكسيتان التجارية ومنتجاتها ومكوناتها الرئيسية، وتشمل مقاطع فيديو وحقائق ومحتوى تفاعلي حول عالم العلامة التجارية، وكلها تسلط الضوء على المنتجات الأكثر مبيعاً، بما في ذلك العناية بالبشرة والعطور والعناية بالجسم.
استكشفوا حقول اللافندر على الدراجة الهوائية، أو سافروا عبر منطاد الهواء الساخن إلى كورسيكا لرؤية حقول إيمورتل، أو قوموا بنزهة في بساتين اللوز أو اكتشفوا مجموعة زبدة الشيا في بوركينا فاسو. زيارة بروفانس لم تكن أبدا بهذه السهولة!

تشتهر “لوكسيتان” بكونها شركة عالمية تصنّع مستحضرات التجميل الطبيعية القائمة على المكوّنات الطبيعية والبيع بالتجزئة وتستمد جذورها المتينة من منطقة بروفانس الفرنسية. ومع وجود متاجر لها في جميع أنحاء العالم وحضور متزايد في الشرق الأوسط، فإن هذه العلامة التجارية تلتزم بتطوير وبيع منتجات عالية الجودة وغنية بالمكونات الطبيعية والعضوية الأصلية المنشأ واحترام البيئة.

فيما تقوم إمبيريا بتطوير منصة متجر افتراضية لقطاعي البيع بالتجزئة والأزياء، مما يعزز إنشاء وصيانة التجارب الافتراضية، تلك التي تنقل سرد العلامة التجارية المصممة خصيصا للبيئة الفريدة للعالم الافتراضي. يمكن توسيع المتاجر الافتراضية إلى الميتافيرس، مما يوفر للعلامات التجارية وعملائها تماسكا للعلامة التجارية وانتقالا سلسا من المادية إلى الافتراضية. من بين عملاء إمبيريا المختارين العلامات التجارية الرائدة مثل ديور وبلومينغديلز وبربري ولاكوست وكريستيز وسن جلاس هت وجيتي إيماجيس وغيرها.

لندن ونيويورك مقرها، إمبيريا فازت على جائزة توصيل وتشغيل العلامة التجارية وبدء التشغيل وهي راعية لمجلس الأزياء البريطاني.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X