متى تبدأ موجة الحر في لندن؟
تابعونا على:

أخبار لندن

متى تبدأ موجة الحر في لندن؟

نشر

في

1٬391 مشاهدة

متى تبدأ موجة الحر في لندن؟
مع ارتفاع درجات الحرارة فوق المعدل الطبيعي بشكل مستمر إلى 24 درجة مئوية توقع خبراء الأرصاد الجوية أن تواجه لندن موجة حر صغيرة اعتبارًا من هذا الأسبوع.
حيث تسود الأجواء المشمسة والجافة بعد شهر من الطقس المتقلب وغير المتوقع في العاصمة مع قدوم موجة حر صغيرة يتوقع أن تعمل على تدفئة المدينة.
وتتوقع خدمة الطقس أن يكون اليوم صافيًا وجافًا مع نسيم معتدل وانتشار أشعة الشمس في جميع أنحاء العاصمة، مما يجعله عطلة نهاية أسبوع مثالية لحفلات الشواء والتنزه في الأماكن المفتوحة والحدائق.
وتظل التوقعات للأسبوع المقبل إيجابية حيث تبلغ درجات الحرارة من يوم الاثنين 13 يونيو حتى الأربعاء 15 يونيو أعلى مستوياتها عند 23 درجة مئوية. وقد يتخلل بعض الغطاء السحابي السماء الزرقاء، ولكن بشكل عام، ستكون الأيام صافية ومشرقة.
ثم تنخفض درجات الحرارة إلى 22 درجة مئوية يوم الخميس 16 يونيو والجمعة 17 يونيو حيث تنتهي موجة الطقس الدافئ. ومع ذلك، يمكن أن تشهد لندن يوم السبت 18 يونيو درجات حرارة عظمى تصل إلى 23 درجة مئوية. لكن من المتوقع هطول أمطار يوم الأحد 19 يونيو.
وتوصي هيئة الصحة العامة بأن يظل الناس في الداخل ويحافظوا على الابتعاد عن أشعة الشمس بين الساعة 11 صباحًا و3 مساء، إلى جانب استخدام واقي الشمس بانتظام وتجنب ممارسة الرياضة خلال الفترات الأعلى حرارة في اليوم.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X