ملايين البريطانيين على موعد مع زيادة مخصصات الأطفال في 2023.. من المؤهل المطالبة بها؟
تابعونا على:

الحياة في بريطانيا

ملايين البريطانيين على موعد مع زيادة مخصصات الأطفال في 2023.. من المؤهل المطالبة بها؟

نشر

في

1٬218 مشاهدة

ملايين البريطانيين على موعد مع زيادة  مخصصات الأطفال في 2023.. من المؤهل المطالبة بها؟

من المقرر أن يحصل ملايين الآباء على دعم بنكي العام القادم عندما ترتفع معدلات إعانة الطفل حيث كشف وزير المالية جيريمي هانت، أن عدداً من الـ benefits سترتفع اعتبارا من أبريل القادم تماشياً مع مستوى مؤشر أسعار المستهلك للتضخم، وهذا يعني أن الملايين ممن يحصلون على مخصصات الأطفال سيشهدون زيادة في مدفوعاتهم بنسبة 10,1 ٪

 

ويمكنك المطالبة بمخصصات الأطفال إذا كنت مسؤولاً عن طفل عمره أقل من 16 عاماً، يمكن لشخص واحد فقط في الأسرة الحصول على هذه المخصصات، ولكن لا يوجد حد لعدد الأطفال الذين يمكنك المطالبة بمساعدة من أجلهم.

كم سترتفع مخصصات الأطفال؟
هناك نوعان من مخصصات الأطفال أحدهما للطفل الأكبر سنًا والآخر لكل طفل بعده.
والمعدل الحالي لطفلك الأكبر أو الوحيد هو 21,80 جنيه إسترليني في الأسبوع أي 87 جنيه شهرياً أو 1133 جنيه إسترليني في السنة.

وبدءاً من شهر أبريل 2023 سيرتفع المبلغ المخصص لطفلك الأكبر أو الوحيد إلى 24 جنيه إسترليني في الأسبوع أو 96£ شهرياً، و 1248£ في السنة، وهي زيادة قدرها 2 جنيه إسترليني في الأسبوع و 8£ في الشهر، أي 114 جنيه إسترليني خلال السنة.

آلية الحصول على مخصصات الأطفال؟
تُدفع زيادة مخصصات الأطفال عادةً كل أربعة أسابيع تحديداً يوم الاثنين أو الثلاثاء، ولكن يمكنك الحصول على المال المدفوع أسبوعياً إذا كنت والدًا أعزب أو تحصل على مخصصات أخرى، ويمكنك الحصول على الأموال المدفوعة في أي حساب باستثناء حساب Nationwide cashbuilder باسم شخص آخر.

شروط المطالبة بزيادة مخصصات الأطفال
تكون مؤهلاً للحصول على زيادة مخصصات الأطفال إذا كنت تعيش في بريطانيا وكنت مسؤولاً عن طفل عمره أقل من 16 عاماً، يمكنك أيضاً المطالبة بمخصصات الأطفال لابنك الذي يقل عمره عن 20 عامًا ومستمر في التعليم أو التدريب المعتمد، لكي تعتبر مسؤولاً عن طفل ستعيش معه وستدفع على الأقل نفس مبلغ معدلات مخصصات الأطفال لرعايته، على سبيل المثال، من أجل الطعام أو الملابس أو مصروف الجيب.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X