نهاية الخلاف بين طلال مارديني ومعتصم النهار
تابعونا على:

إخترنا لكم

نهاية الخلاف بين طلال مارديني ومعتصم النهار

نشر

في

3٬400 مشاهدة

نهاية الخلاف بين طلال مارديني ومعتصم النهار

 

نشر الفنان السوري طلال مارديني صورة على حسابه على الانستغرام أعلن فيها انتهاء خلافه مع الممثل معتصم النهار. لم يكتف مارديني بنشر الصورة التي جمعته مع النهار، بل وأرفق الصورة بتعليق قال فيه: ” كان خلافنا معنوي وبسيط، وبعمرنا ما اختلفنا بشي تاني.. وإذا اختلفنا بنرجع نلتقي ولا كأن صار شيء، كم غنية وكم صديق كانوا وراحوا ونحنا بقينا طلال مارديني ومعتصم النهار”.

يذكر أن الخلاف كان قد اشتعل بين الفنانين السوريين على مواقع التواصل الاجتماعي.

رد معتصم النهار:

ما كان من النهار إلا الرد السريع على رسالة مارديني قائلا: “طالو الغالي حبيبي”. مؤكدا نهاية الخلاف، ما جعل الجمهور يتمنى لهما الصداقة والحب.

خلافات سابقة:

لم يكن هذا الخلاف الأول بين مارديني وفنانين آخرين، حيث كانت قد نشبت مشادة بين مارديني والفنانة اللبنانية هيفاء وهبي قبل عدة أشهر حين اتهمها مارديني بالإساءة إلى السوريين في حديث لها بخصوص حادثة السرقة التي تعرضت لها الفنانة اللبنانية نانسي عجرم.

أما بالنسبة للنهار، كان خلافه مع الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية التي قالت أنه ليس ممثلا وشبهته بعارضي الأزياء، مضيفة أنه يحتاج لبذل جهد كبير حتى يستطيع إقناع الجمهور أنه ممثل حقيقي.

لمحة عن طلال مارديني:

مؤلف وممثل سوري من مواليد دمشق. تخرج طلال مارديني من كلية الآداب والعلوم الإنسانية قسم التاريخ بجامعة دمشق.

بدأت مسيرته في 2005 عند مشاركته في مسلسلي فسحة سماوية وقرن الماعز. أما أبرز أعماله فهي رجال العز، حيث قام بتأليفه وشارك بالتمثيل به.

لمحة عن معتصم النهار:

ممثل سوري من مواليد الرياض في المملكة العربية السعودية. التحق بكلية الحقوق في جامعة دمشق، وتعلم التمثيل في الوقت نفسه.

أول ظهور له كان في مسلسل خالد بن الوليد من إنتاج 2007، كما شارك بعده في العديد من الأعمال السورية منها والمشتركة، مثل زمن الخوف، وخمسة ونص وغيرهما.

وقد حصل النهار على العديد من الجوائز العربية من ضمنها أفضل وجه شاب، أفضل ممثل سوري في استفتاء عام 2017، وأفضل ممثل في دور أساسي.

 

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X