هذه هي أفضل الفنادق الجديدة القادمة إلى لندن في عام 2023
تابعونا على:

أماكن مميزة

هذه هي أفضل الفنادق الجديدة القادمة إلى لندن في عام 2023

نشر

في

838 مشاهدة

هذه هي أفضل الفنادق الجديدة القادمة إلى لندن في عام 2023

تتميز لندن بتاريخها الحافل بملامح القرون الوسطى والعصر الفيكتوري التي تمتزج معاً في بيئة عصرية ثرية ونابضة بالحياة، وتتمثل أهم مشاهدها في برج لندن والأسواق والحانات، وإذا كنت تتجه إلى عاصمة الضباب لقضاء عطلة ، أو كنت من سكانها الذين يتخيلون القليل من المتعة لإخفاء كآبة الشتاء ، فإن لندن ستشهد المزيد من الفنادق الجديدة الفاخرة خلال العام 2023

 

فندق ذا بينينسولا لندن
مقابل قصر باكنغهام وقوس ويلينجتون ، سيحتوي هذا الفندق الكبير على 190 غرفة وجناحًا فخمًا، وسيفتح الفندق في الوقت المناسب للحصول على منظر في الصف الأمامي لتتويج الملك تشارلز الثالث في 6 مايو القادم.

رافلز لندن
سيتم تحويل المكتب التاريخي في وايتهول الذي كان يشغل سابقًا مكاتب ونستون تشرشل وإيان فليمنغ، إلى فندق رافلز لندن، الذي يمثل وجهة جديدة ضخمة لتناول الطعام مع تسعة مطاعم وثلاثة بارات ، وبالنسبة للأشخاص الذين يرغبون في الإقامة، سيفتتح رافلز فندقًا جديدًا في المبنى الكبير أيضًا.

ماندارين أورينتال
في مايفير ، سيفتتح فندق Mandarin Oriental موقعًا ثانيًا في لندن في ربيع عام 2023 ، سيحتوي 50 غرفة فقط بالإضافة إلى 78 مسكنًا للإقامات طويلة الأمد، وسيقدم المأكولات الكورية الحائزة على نجمة ميشلان.

1 Hotel
ما يميز هذا الفندق المطعم أنه حاصل على نجمة ميشلان إضافة إلى موقعه الجديد في مايفير. سيكون مزوداً بـ 181 غرفة وجناحاً ، سيطل بعضها على منتزه جرين بارك.

فندق شارع الشمس
سيتم افتتاح هذا الفندق من فئة الخمس نجوم في المدينة، وسيتكون المبنى الملون من 41 غرفة مزينة بشكل جميل ، بالإضافة إلى مطعم وبار كوكتيل وغرفة نادي ومكتبة وتراس شمسي.

فندق برودويك
في قلب سوهو ، ستكون هذه البقعة الرائعة مستوحاة من روح المنطقة، عبر 57 غرفة، تطل العديد من الغرف على الشوارع، سيحتوي أيضًا على تراس ملفوف وبار على السطح ومطعم.

أرتوتيل باترسي
سيضم الفندق الفني المكون من 164 غرفة ، والذي صممه الفنان والمصمم الإسباني جايمي هايون ، تصميمات داخلية أنيقة ، ومقهى إيطالي ، ومسبح مذهل على السطح يطل مباشرة على المداخن الملحمية لمحطة الطاقة باترسي.

فندق روبي زوي
سيقدم فندق Ruby Zoe في Notting Hill بتقديم أجواء مشمسة ، حيث ستكون مستوحاة من تراث المنطقة الغربية من الهند، بين الألوان الزاهية واللوحات الجدارية للفنان الترينيدادي البريطاني زاك أوفي التي ستجلب جزءًا من حياة الجزيرة إلى كل من يزوره.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X