المملكة المتحدة: وجبات رخيصة و مجانية للأطفال في عطلة أكتوبر
تابعونا على:

أخبار لندن

المملكة المتحدة: وجبات رخيصة و مجانية للأطفال في عطلة أكتوبر

نشر

في

372 مشاهدة

المملكة المتحدة: وجبات رخيصة و مجانية للأطفال في عطلة أكتوبر

مع اقتراب عطلة أكتوبر نصف الفصل الدراسي في المملكة المتحدة، قد يبحث الآباء والأوصياء عن طرق لتوفير المال عند تناول الطعام خارج المنزل مع أطفالهم.

لحسن الحظ، هناك العديد من الأماكن التي تقدم عروضاً خاصة للأطفال، مما يجعلها خياراً ميسور التكلفة للعائلات.

في هذه المقالة، سنلقي نظرة على بعض أفضل الأماكن لتناول الطعام للأطفال بسعر رخيص أو مجاناً في المملكة المتحدة.

أماكن تناول الطعام للأطفال بسعر رخيص أو مجاني في عطلة أكتوبر:

  • ASDA: يتناول الأطفال الطعام مقابل 1 جنيه إسترليني كل يوم حتى نهاية العام في مقاهي Asda، دون الحاجة إلى إنفاق من قبل الكبار.
  • TESCO: يتناول الأطفال الطعام مجانا في مقاهي Tesco عندما يقوم أحد الكبار بأي عملية شراء ويمسح بطاقته Clubcard. يمتد هذا العرض من 23 أكتوبر إلى 3 نوفمبر (من الاثنين إلى الجمعة فقط) في إنجلترا، ومن 16 أكتوبر إلى 20 أكتوبر في اسكتلندا ومن 30 أكتوبر إلى 3 نوفمبر في ويلز وأيرلندا الشمالية.
  • SAINSBURY’S: يتناول الأطفال الطعام مقابل 1 جنيه إسترليني في مقاهي Sainsbury’s مقابل شراء وجبة رئيسية ساخنة للبالغين تكلف 5.20 جنيه إسترليني أو أكثر. هذا متاح من الساعة 11.30 صباحاً كل يوم.
  • MORRISONS: يتناول الأطفال الطعام مجاناً، طوال اليوم، كل يوم عند شراء أحد الكبار وجبة رئيسية مقابل 4.49 جنيه إسترليني أو أكثر.
  • BEEFEATER / BREWERS FAYRE: يمكن لطفلين تحت سن 16 الحصول على وجبة إفطار مجانية كل يوم مع شخص بالغ واحد يدفع خلال العطلة الصيفية. تكلفة وجبة إفطار البالغين 9.99 جنيه إسترليني ويتم تقديمها حتى الساعة 10.30 صباحاً كل يوم.
  • HUNGRY HORSE: يتناول طفلان مقابل 1 جنيه إسترليني أيام الاثنين في مطاعم Hungry Horse مع كل شخص بالغ يدفع بشكل كامل.
  • FARMHOUSE INN: يتناول الأطفال الطعام مقابل 1 جنيه إسترليني عندما يشتري أحد الكبار وجبة رئيسية في Farmhouse Inns، من الاثنين إلى السبت. العرض متاح من 23 أكتوبر إلى 4 نوفمبر في إنجلترا، ومن 16 أكتوبر إلى 21 أكتوبر في اسكتلندا وليسترشاير.

باستخدام هذه العروض، يمكن للعائلات الاستمتاع بوجبات لذيذة وبأسعار معقولة مع أطفالهم خلال عطلة أكتوبر نصف الفصل الدراسي.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X