وزير الاقتصاد البحريني يلتقي وزير الخزانة البريطاني
تابعونا على:

بريطانيا

وزير الاقتصاد البحريني يلتقي وزير الخزانة البريطاني

نشر

في

676 مشاهدة

وزير الاقتصاد البحريني يلتقي وزير الخزانة البريطاني

التقى وزير المالية والاقتصاد البحريني، سلمان بن خليفة آل خليفة، مع وزير الخزانة البريطاني، جيريمي هانت، وذلك في إطار الزيارة الرسمية التي يترأسها رئيس مجلس الوزراء في البحرين، سلمان بن حمد، إلى العاصمة البريطانية لندن.

 

ثوابت استراتيجية راسخة 

خلال اللقاء شدد الوزير، على أهمية العلاقات البحرينية البريطانية التي ترتكز على دعائم متينة من التعاون الثنائي والثوابت الاستراتيجية الراسخة التي تستند إلى روابط الصداقة التاريخية بين البلدين الصديقين، لافتاً إلى ما تحظى به هذه العلاقات من دعم واهتمام مستمر من قبل قيادة البلدين، لتعزيزها وتنميتها في شتى المجالات، وذلك بما يدعم تحقيق أهداف المسيرة التنموية الشاملة بقيادة الملك حمد بن عيسى آل خليفة.

تعاون مالي واقتصادي 

كما جرى خلال الاجتماع بحث سبل التعاون المالي والاقتصادي بين مملكة البحرين والمملكة المتحدة، واستعراض آخر التطورات والمستجدات على صعيد الاقتصاد العالمي بحضور وزيرة التنمية المستدامة نور بنت علي الخليف، ووزير الصناعة والتجارة، عبدالله بن عادل فخرو.

ولفت الوزير إلى بالمستويات المتقدمة التي وصلت إليها الشراكة الاستراتيجية بين البلدين، وما تشهده مسارات العمل والتنسيق المشترك من تقدمٍ مستمر في شتى المجالات، لا سيما المجالين المالي والاقتصادي، مؤكداً على أهمية مواصلة العمل على تعزيز العلاقات الثنائية للوصول إلى مستوياتٍ أوسع وتحقيق الأهداف والمصالح المشتركة.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X