أجهزة منزلية ستزيد من فواتيرك في بريطانيا.. لكن ما الحل؟
تابعونا على:

المعيشة

أجهزة منزلية ستزيد من فواتيرك في بريطانيا.. لكن ما الحل؟

نشر

في

1٬278 مشاهدة

أجهزة منزلية ستزيد من فواتيرك في بريطانيا.. لكن ما الحل؟

لا تزال فواتير الطاقة مرتفعة في المملكة المتحدة وهذا يعود في بعض الأحيان إلى أحد الأجهزة المنزلية الخاصة بك التي يمكن أن تزيد من تكاليفك بشكل كبير.

 

وتعتبر الثلاجات ذات الطراز الأمريكي متميزة في تخزين الطعام ولكنها تأتي بتكلفة كبيرة على فاتورة الطاقة الخاصة بالعميل.

حيث تبلغ تكلفة تشغيل الثلاجة النموذجية حوالي 101 جنيه إسترليني سنوياً، بينما تكلف الثلاجة ذات الطراز الأمريكي 145 جنيه إسترليني في السنة، والتي تصل إلى 44 جنيه إسترليني كزيادة في المتوسط.

ومن المعروف أن تكاليف تشغيل الفريزر تختلف فهي تتراوح من 50 جنيه إسترليني إلى ما يقرب من 217 جنيه إسترليني سنوياً، اعتمادًا على النوع والحجم الذي تختاره.

فتجد أن الثلاجات الأمريكية الكبيرة تكلف العميل من 105 جنيه إسترليني إلى أكثر من 216 جنيه إسترليني، لذا فإن اختيار الثلاجة المناسبة سينعكس بشكل مباشر على فواتير الطاقة الخاصة بك كل شهر.

كيف يمكنك خفض تكاليف الثلاجة الخاصة بك؟

قد يؤدي الاحتفاظ بالفريزر في مكان خاطئ إلى تقليل كفاءته بنسبة تصل إلى 15٪، وفقًا لبعض الخبراء.

هذا يعادل إضافة 75 جنيهًا إسترلينيًا إضافية على الفواتير بحلول نهاية العام.

ويوضح نيكولاس أولاند، خبير التدفئة والطاقة أن وجود ثلاجة في موقع سيئ، لا سيما بجوار مصادر الحرارة مثل الأفران، أو وضعها في ضوء الشمس المباشر أو تركيبها في مكان به تهوية غير كافية حولها، يمكن أن تكلف العميل أموالاً أكثر مما ينبغي.

لتجنب ذلك، تأكد من وجود مساحة خالية تبلغ حوالي 5 سم حول جوانب الثلاجة وظهر وأعلى الثلاجة للتهوية.

إلى جانب التأكد من عدم ملئها بشكل زائد، وعدم ترك المنتجات بالقرب من منافذ التهوية لأن الحفاظ على المساحة في الجزء العلوي والجوانب من الثلاجة يساعد على تحريك الهواء البارد بشكل أسهل .

وتأكد من أنه يمكنك ضبط الثلاجة على درجة الحرارة الصحيحة بين 2 درجة مئوية و 6 درجات مئوية للثلاجة و – 18 درجة مئوية للتبريد.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X