أسواق الشرق الأوسط وإفريقيا على موعد مع منتجات رائدة من هواوي بتصاميم مميزة وأداء فائق
تابعونا على:

إخترنا لكم

أسواق الشرق الأوسط وإفريقيا على موعد مع منتجات رائدة من هواوي بتصاميم مميزة وأداء فائق

نشر

في

388 مشاهدة

أسواق الشرق الأوسط وإفريقيا على موعد معمنتجات رائدة من هواوي بتصاميم مميزة  وأداء  فائق
الابتكارات التقنية الرائدة والتصاميم الرائعة والشاشات المتميزة والأداء الفائق والاتصال القوي هو ما ميز المنتجات التي أطلقتها هواوي في حدث ضخم بإمارة دبي والتي وعدت الشركة خلاله بتحقيق أحلام الناس في العديد من المجالات من  خلال  تقديم أفضل تجربة للعملاء.
 المدير التنفيذي لشركة هواوي، والرئيس التنفيذي لمجموعة هواوي لأعمال المستهلكين ريتشارد يو  أشار إلى أن  الإصدار الجديد سيوسع إمكانات الجهاز الفائق لتشمل المزيد من الأجهزة، بفضل ميزة السحب للاتصال Drag-to-Connect ذات الاستخدام السهل والتي تبسّط الاتصالات والتفاعلات بين الأجهزة المختلفة.
ومن جانبه قال بابلو نينغ، رئيس مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين في الشرق الأوسط وأفريقيا: “تسلط المنتجات المتطورة التي تم الإعلان عنها اليوم الضوء على التزامنا المستمر نحو المستخدمين في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. وسنواصل العمل الجاد لعملائنا.
فما هي المنتجات التي أعلنت هواوي عن إطلاقها :
الهاتف المثالي القابل للطيّ: 2 HUAWEI Mate Xs 
استُخدم في الهاتف تصميم Falcon Wing لتحقيق سطح أملس بتصميم بسيط وطبيعي.
وتتم من خلال التصميم مزامنة حركة المفصلات والشاشة بدقة عبر التحكم في الارتباط ذي الطول الثابت.
أما بالنسبة لشاشة الهاتف، فتم استخدام الشاشة المركبة والمبتكرة الأولى من نوعها في القطاع والتي طورتها هواوي ذاتياً لامتصاص الصدمات والعزل، مما يجعل هاتف HUAWEI Mate Xs 2 شديد المتانة والموثوقية. ويشمل نظام كاميرا True-Chroma الخاص بهاتف HUAWEI Mate Xs 2 كاميرا True-Chroma بدقة 50 ميجابكسل لالتقاط الألوان الحقيقية.
وتوفر بصريات HUAWEI XD المحسّنة تقنية جديدة لمعالجة المعلومات وزيادة وضوح الصور . كما يشمل هاتف HUAWEI Mate Xs 2 طرق التفاعل المبتكرة مع إمكانات تعدد المهام وإيماءات تمرير النافذة العائمة Floating Window Swipe Gestures لتوفير تحكم سلس أثناء تشغيل النوافذ المتعددة.
ويأتي هاتف HUAWEI Mate Xs 2 مزوّدًا مسبقاً بخدمات هواوي للأجهزة المحمولة والتي تشمل Petal One ومجموعة متنوعة من الخدمات المفيدة والمتميزة مثل Petal Search وPetal Maps وHUAWEI Video وHUAWEI Browser وGameCenter والمزيد.
ويوفر هاتف HUAWEI Mate Xs 2 بفضل شاشته الكبيرة وخاصية النوافذ المتعددة تفاعلات أسهل وكفاءة أعلى عند تأدية المهام المتعددة والتنقّل بين التطبيقات المختلفة.
سيتوفر هاتف HUAWEI Mate Xs 2 الجديد باللونين الأبيض والأسود للطلبات المسبقة في الإمارات العربية المتحدة اعتبارًا من 27 يوليو بسعر 7499 درهم إماراتي.
كما جرى الكشف عن الكمبيوتر HUAWEI MateBook X Pro المحمول، وهو كمبيوتر أنيق ذو أداء فائق 
ويأتي بهيكل معدني ذو ملمس لطيف وألوان أنيقة تضم الحبر الأزرق Ink Blue والأبيضWhite و الرمادي Space Gray الكلاسيكي. ويزن الكمبيوتر المحمول 1.26 كغ فقط، وذلك بفضل استخدام سبائك المغنيسيوم الخفيفة.
ونالت شاشة العرض الكاملة Real Colour FullView Display ذات الألوان الحقيقية مقاس 14.2 بوصة على أول شهادة Eye Comfort 3.0 في العالم لراحة العين من قبل TÜV Rheinland ، وتضمن تقنية تناسق الألوان العالمية عرض نفس الألوان الأصلية للمستخدم.
وتم اعتماد جميع أجهزة الكمبيوتر المحمولة من طراز HUAWEI MateBook X Pro من قبل Intel® Evo™، وهي مزودة بمعالجات Core™ Genمن الجيل الثاني عشر. ويتعامل وضع الأداء بقوة 30 واط مع المهام المكثفة بسهولة ملحوظة بفضل تحسين مستوى النظام المدعم بتقنية Super Turbo المطورة،. ويعمل الكمبيوتر المحمول بشكل مثالي مع نظام Windows
ويرتقي كمبيوتر HUAWEI MateBook X Pro المحمول بخاصية العرض على عدة شاشات إلى مستوى جديد كلياً، وذلك بفضل مزايا الجهاز الفائق. ويتيح لكم الاتصال بأجهزة هواوي الأخرى القريبة والتعاون بينها بسهولة، كما أنه أكثر سلاسةً عند استخدام هذه الخاصية مع الهواتف الذكية مثل HUAWEI Mate Xs 2 الذي تم إطلاقه حديثاً والأجهزة اللوحية مثل HUAWEI MatePad Pro الجديد. وبمجرد وصل هاتفكم لاسلكياً، سترون واجهة المستخدم الخاصة به تظهر على شاشة الكمبيوتر المحمول.
ويمكنكم الوصول إلى ملفاتكم وتحريرها واستخدام وإدارة ما يصل إلى ثلاثة نوافذ لتطبيقات الهاتف في وقت واحد، وإجراء مكالمات الفيديو أو الصوت من هاتفكم عبر كمبيوتر HUAWEI MateBook X Pro المحمول، وحتى استخدام الماوس ولوحة المفاتيح للتحكم في هاتفكم الذكي. في وضع المرآة Mirror Mode يتم عرض شاشة الكمبيوتر المحمول على شاشة الجهاز اللوحي، حيث يعرض كلا الجهازين نفس المحتوى.
أما في وضع التمديد Extend Mode، يتم تمديد شاشة الكمبيوتر المحمول إلى الجهاز اللوحي، مما يسمح للجهاز اللوحي بالعمل كشاشة خارجية كي تتمكنوا من التمرير والتصفح بسهولة بين الجهازين.
 ويتيح لكم وضع التعاون Collaborate Mode مشاركة المحتوى بين الأجهزة عن طريق السحب والإفلات بكل بساطة.
 كما يدعم الكمبيوتر المحمول إدارة الملفات على الأجهزة المتعددة والبحث المدعّم بالذكاء الاصطناعي؛ ويتيح الأول للمستخدمين البحث بسهولة عبر أجهزتهم المتصلة، بينما يدعم الأخير البحث السريع عن الملفات والصور على الكمبيوتر والإنترنت والأجهزة الأخرى المتصلة لمزيد من المرونة.
وسيتوفر جهاز HUAWEI MateBook X Pro الجديد بإصداري المغنيسيوم الأزرق والألومنيوم الرمادي للطلبات المسبقة في الإمارات العربية المتحدة ابتداءً من 27 يوليو بسعر 6999 درهم إماراتي.
 يوفر عرض الطلب المسبق هدايا تزيد قيمتها عن 1999 درهم إماراتي، بما في ذلك: HUAWEI MatePad 10.4 و HUAWEI Bluetooth Mouse و HUAWEI Laptop Bag و MS Office Package وخصم 20٪ على تأمين الضمان الممتد لمدة عام وخصم 20٪ لمدة 1 سنة. التأمين ضد تلف شاشة الوقت.
HUAWEI FreeBuds Pro 2 
 جهاز استماع محمول  يأتي مع نظام صوتي حقيقي ببرنامج تشغيل مزدوج فائق السمع وتكنولوجيا التحويل الرقمي، ما يوفر صوتًا  أفضل وجودة صوت جيدة مع تفاصيل غنية.
 يعمل نظام Triple Mic ANC مع 3 ميكروفونات عالية الحساسية على تعزيز متوسط عمق ANC بنسبة 15٪11 الرائدة في الصناعة بالمقارنة مع سابقتها، مع توفر تردد إلغاء ضوضاء أوسع مع إلغاء ضوضاء يصل إلى 47 ديسيبل12 .
وستتوفر سماعات HUAWEI FreeBuds Pro 2 الجديدة باللون الفضي الأزرق، الفضي فروست، والأبيض الخزفي في الإمارات العربية المتحدة اعتبارًا من 27 يوليو بسعر 699 درهم إماراتي.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X