أطفال محاصرون في حافلة مدرسية بعد انقلابها في لينكولنشاير
تابعونا على:

أخبار لندن

أطفال محاصرون في حافلة مدرسية بعد انقلابها في لينكولنشاير

نشر

في

692 مشاهدة

أطفال محاصرون في حافلة مدرسية بعد انقلابها في لينكولنشاير

 

انحرفت حافلة مدرسية كانت تقل تلاميذ على طريق ريفي في شمال هايكهام بمقاطعة لينكولنشاير.

وكان 60 طفلاً من عدة مدارس محلية على متن الحافلة ذات الطابقين عندما غادرت ميدو لين بالقرب من نورث هايكهام في لينكولنشاير.

ووقع الحادث في ميدو لين، على بعد حوالي ميلين ونصف من مدرسة سانت كريستوفر، وهي مدرسة خاصة للتلاميذ الذين يعانون من صعوبات تعلم متعددة متوسطة وحادة وعميقة واضطرابات طيف التوحد.

ولم تقع إصابات خطيرة لكن طفلاً أصيب بكسر في ذراعه ونُقل آخر إلى المستشفى كإجراء احترازي.

من جهتها، حثت شرطة لينكولنشاير الأولياء على الابتعاد عن مكان الحادث وطلبت منهم التجمع في مدرسة سانت كريستوفر في لينكولن. كما أكدت أنه لم ترد أي أنباء عن وقوع إصابات خطيرة.

وقال مدير مدرسة سانت كريستوفر ‘فيل فيكرز’ إن معظم التلاميذ على متن الحافلة لم يصابوا بأذى، مع وجود عدد قليل منهم يعانون من “جروح وكدمات”. وشدد حسبه على أن الحافلة ‘لم تنقلب’ خلافا للتقارير الأولية.

وقال لراديو لينكولنشاير التابع لشبكة بي بي سي: “كما نفهم ذلك، فإن جانب الركاب من الحافلة قد مال إلى حافة الطريق الناعمة لتنحرف بعدها الحافلة وتخترق سياج الطريق”.

وقالت شرطة لينكولنشاير في تغريدة على حسابها على ‘Control Road’ على تويتر : “تحضر خدمات الطوارئ حاليًا تقارير عن انقلاب حافلة مدرسية في ميدو لين، شمال هايكهام. الطريق مغلق لحد كتابة هذه الأسطر”.

“نطلب من أي من الآباء / الأوصياء المعنيين لأسباب مفهومة ألا يحضروا موقع الحادث وبدلاً من ذلك عليهم الذهاب إلى مدرسة سانت كريستوفر على طريق هايكهام والتي سيتم استخدامها كنقطة التقاء”.

وأضافت المصالح الأمنية في وقت لاحق: “لحسن الحظ لم ترد أنباء عن وقوع إصابات خطيرة”.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X