متاجر "Aldi" أرخص المتاجر في بريطانيا للشهر الثالث على التوالي
تابعونا على:

أخبار لندن

متاجر “Aldi” أرخص المتاجر في بريطانيا للشهر الثالث على التوالي

نشر

في

724 مشاهدة

متاجر "Aldi" أرخص المتاجر في بريطانيا للشهر الثالث على التوالي

كشفت دراسة شهرية جديدة لمجلة (?Which)، عن أرخص المتاجر في المملكة المتحدة، لشهر آب الماضي، حيث بقي ترتيب القائمة المكونة من متاجر بريطانيا الـ8 الأبرز على حاله، بالرغم من تغير الأسعار عن الشهر السابق.

وتقوم الدراسة التي تجريها المجلة، على أساس مقارنة 49 سلعة معينة بين أكبر سلاسل المتاجر شهرياً، وبعد هذه المقارنة، حصلت متاجر (Aldi) على لقب أرخص سوبرماركت في بريطانيا، للشهر الثالث على التوالي، بفارق 1.66 جنيه إسترليني فقط عن المركز الثاني الذي شغله متجر (Lidl).

و أظهرت الدراسة أن Aldi أرخص بنحو 26 جنيه من متاجر (Waitrose) التي تظهر في ذيل القائمة بـ 102 جنيه إسترليني.

واحتلت  متاجر (Lidl) المركز الثاني بتكلفة 77.90 جنيه إسترليني مقابل السلع الـ49 ذاتها، تليها متاجر (Asda) في المركز الثالث بسعر 85.99 جنيه إسترليني، ثم (Sainsbury’s) في المركز بنحو 88.05 جنيه إسترليني.

Asda الأرخص

كذلك أجرت المجلة المختصة بشؤون المستهلكين دراسة تقارن بين المتاجر البريطانية بناءً على 153 سلعة، فوجدت أن متاجر “Asda” كانت الأرخص (£337.50)، يليها Sainsbury’s  بـ (£360.93)، ثم Tesco بـ  (£362.48)، ثم Morrison’s بـ (£366.64)، Ocado بـ (£386.84)، مما يعني أن Waitrose تذيلت القائمة من جديد بـ  (386.98£).

والجدير بذكره أن الدراسة الكبرى لم تشمل جميع المتاجر الثمانية، حيث لا يمكن العثور على العديد من العلامات التجارية المشتركة مع المتاجر الكبرى في المتاجر ذات الميزانية المحدودة على غرار Lidl و Aldi.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X