إليك مواعيد انطلاق مهرجان المناطيد الملونة في لندن
تابعونا على:

أخبار لندن

إليك مواعيد انطلاق مهرجان المناطيد الملونة في لندن

نشر

في

1٬332 مشاهدة

إليك مواعيد انطلاق مهرجان المناطيد الملونة في لندن
لأول مرة منذ عام 2020.. ستشهد سماء لندن تحليق العشرات من مناطيد  الهواء الساخن بمناسبة عودة مهرجان المناطيد الملونة،  في وقت لاحق من هذا العام.

حيث سيعود مهرجان ‘Lord Mayor’s Hot Air Balloon Regatta’ إلى العاصمة البريطانية، بعد إلغائه في عام 2020 بسبب جائحة فيروس كورونا، وفي عامي 2021 و 2022 بسبب سوء الأحوال الجوية.

وقال المنظمون إن التوقيت سيعتمد على الطقس، حيث سيكون 14 و 21 مايو أول موعدين محتملين.

وأضافوا أنه تم الاتفاق أيضاً على موعد ثالث للاستعداد له في 2 يوليو.

كانت آخر مرة أقيمت فيها هذه الفعاليات في عام 2019، عندما أقلع 46 منطاد هواء الساخن من حديقة باترسي على الساعة 05:30 بتوقيت جرينتش وطافوا في سماء وسط لندن.

جمع هذا الحدث 76.000 جنيه إسترليني للأعمال الخيرية، وقال المنظمون إن الأحداث الأربعة التي أقيمت منذ أولها في عام 2015 جمعت حتى الآن ما يزيد قليلاً عن 250 ألف جنيه إسترليني.

ومن المتوقع تأكيد المزيد من التفاصيل في الوقت المناسب.

ومن جهة أخرى، أكد منظمو مهرجان المنطاد السنوي في يوركشاير أن حدث هذا العام سيقام في كاسل هوارد (Castle Howard)، بعد أن أقيم في مضمار يورك للسباق منذ بدايته في عام 2017.

وقال المنظم، جون لوري، إن اختيار كاسل هوارد للمهرجان الذي يجذب ما يصل إلى 60 ألف زائر، جاء بعد “الكثير من المداولات” وسيمكنه من التوسع.

قال المنظمون إن الحدث في Castle Howard سيشمل إطلاق مناطيد الهواء الساخن، مع توقع ما يصل إلى 50 منطاد من جميع أنحاء أوروبا، بالإضافة إلى عروض السماء الليلية وعروض الموسيقى الحية.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X