استديو Title.. تجربة فريدة لصناعة الخواتم في الإمارات!
تابعونا على:

عربية

استديو Title.. تجربة فريدة لصناعة الخواتم في الإمارات!

نشر

في

594 مشاهدة

استديو Title.. تجربة فريدة لصناعة الخواتم في الإمارات!

يستخدم استوديو Title لصناعة الخواتم في الإمارات الفنّ كشكل من أشكال التعبير لاعتماد الألوان لغةً والتواصل مع أكبر شريحة في المجتمع. 

و Title هي شركة محلّية مختصّة بتنظيم المعارض تحت إدارة ثلاث نساء إماراتيّات: مريم محمد المري، فاطمة محمد المري، مريم سعيد المري.

وتهدف هذه العلامة التجارية إلى تجديد المفهوم الكامل لتنظيم الفعاليات وتقديم الهدايا وتحضير المفاجآت وجعل الأحبّاء يشعرون بأنّهم مميّزون من خلال تجربتها الفريدة في تقديم الهدايا من خلال شاحنتها الصغيرة وتنظيم الفعاليات.

تهدف إحدى فعاليات  استديو Title وهي Title Your Art الذي يهدف إلى جمع العلامات الفاخرة والراقية من جميع أنحاء الإمارات.

ويتمثّل هذا المفهوم بعرض القصّة وراء كلّ علامة تجاريّة. وتعتمد كلّ العلامات أجواءً بسيطة وفاخرة، وتتّحد في إطار مساحة فنّيّة فريدة من نوعها وتدعو الناس للالتقاء ليس للتسوّق فحسب بل أيضاً لاستكشاف المجتمع الراقي للأعمال المحليّة في الإمارات.

وأُقيم الحدث في The Lodge، وشمل الكثير من الأنشطة المثيرة للاهتمام بما في ذلك المحطّات التفاعلية مثل Wall of Art حيث يمكن للناس أن يكتبوا بالفرشاة ما يعنيه الفنّ بالنسبة إليهم، ومحطّة Instagrammable وهي مرآة كُتبت عليها جملة “أنت تحفة فنّيّة” ليلتقط الناس صورهم أمامها، وTitle Box التشويقي الذي سيتمّ نقله في دبي في شاحنة Title الصغيرة إلى المؤثّرين المشهورين والشخصيّات العامّة والزبائن وعامّة الناس. وأتيحت الفرصة للعلامات المعاصرة وصانعي العطور ومختلف الحرفيّين الآخرين للتفاعل مع الفئة المستهدَفة من جمهورهم المحتمل ومعنا. تعرّفي إليهم معنا في ما يلي!

يعترف المصمّمون بأنّهم بحثوا كثيراً لتوجيه فنّهم وصنع خواتم نحاسيّة عالية الجودة بأسعار مميّزة. لقد مزجوا التصاميم الحديثة بتلك التقليديّة لتلبية جميع الأذواق.

تقول المصممات: “في البداية، شكّل إقناع الناس بأنّ مجوهراتنا ليست مصنوعة من البلاستيك تحدّياً كبيراً، إلّا أنّنا نجحنا في اكتساب المصداقيّة بفضل الجودة العالية التي نهدف دائماً إلى توفيرها”.

ويختمن: “تتمثل رؤيتنا بتوفير كلّ ما يرغب به الزبائن وبناء ثقة تامّة وتقديم أفضل ما لدينا، فأهدافنا واضحة إذ إنّ الزبائن في نظرنا همّ الشركاء في هذا المشروع وهم المستثمرون لتوسيع هذه العلامة التجارية”.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X