الخطوط الجوية السعودية تكشف عن هويتها الجديدة
تابعونا على:

عربية

الخطوط الجوية السعودية تكشف عن هويتها الجديدة

نشر

في

555 مشاهدة

الخطوط الجوية السعودية تكشف عن هويتها الجديدة

أعلنت شركة الخطوط الجوية العربية السعودية عن هوية علامتها التجارية الجديدة، وذلك خلال حدث أقيم يوم أمس في مدينة جدة.

 

التصميم والشعار الجديد للخطوط السعودية مستوحى من هويتها في الثمانينات، كما أدخلت السعودية تطورات في نظام خدمات الضيوف وأدمجت الذكاء الاصطناعي في عملياتها التشغيلية.

دلالة ألوان الشعار 

أما ألوان الشعار تم اختيارها لأنها تحمل رمزية عميقة ترتبط بالهوية السعودية، فاللون “الأخضر” يمثل فخر وشرف العلم الوطني، وكذلك كرم وثقافة وضيافة المملكة العربية السعودية المتمثلة في شجرة النخيل، ويرمز اللون “الأزرق” إلى بحار المملكة وسماءها، ويستلهم منها المبادرات الرائدة المستقبلي وأخيرًا، يدل اللون “البني الرملي” على ثراء وأصالة الوطن، ويسلط الضوء على تراثه العريق.

تاريخ الإطلاق 

اختير تاريخ الإطلاق، 30 سبتمبر، لإحياء ذكرى أول رحلة للمغفور له الملك عبد العزيز على متن طائرة “سعودية” من طراز DC-3 من عفيف إلى الطائف، وتم العرض الرسمي للهوية الجديدة للخطوط الجوية السعودية في المقر الرئيسي لشركات الطيران، وحضره كبار الشخصيات والمسؤولون الحكوميون والقطاع الخاص، بالإضافة إلى خبراء من صناعة الطيران والنقل الجوي.

الخطوط الجوية السعودية مقبلة على مرحلة جديدة

وبهذه المناسبة، قال مدير عام التواصل والشؤون الإعلامية في مجموعة السعودية المهندس عبدالله الشهراني: “رؤية السعودية 2030 حفزت قطاع الطيران لتسريع وتيرة النمو والتطور والابتكار، حيث ستعلن الخطوط السعودية اليوم عن عصرها الجديد”.

كما أكد المدير العام لمجموعة الخطوط الجوية السعودية، إبراهيم بن عبدالرحمن العمر، أن الشركة مقبلة على حقبة جديدة، وسلط الضوء على البدايات المتواضعة لشركة الطيران بطائرة واحدة ونموها اللاحق إلى أسطول يضم أكثر من 140 طائرة، تربط مناطق داخل المملكة وتخدم أكثر من 100 وجهة عبر أربع قارات.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X