المذيع البريطاني الشهير هيو إدواردز يعاني من "مشاكل عقلية خطيرة" بعد فضيحة جنسية مدوية
تابعونا على:

سوشيال ميديا

المذيع البريطاني الشهير هيو إدواردز يعاني من “مشاكل عقلية خطيرة” بعد فضيحة جنسية مدوية

نشر

في

1٬237 مشاهدة

المذيع البريطاني الشهير هيو إدواردز يعاني من "مشاكل عقلية خطيرة" بعد فضيحة جنسية مدوية

كشفت فيكي فليند، زوجة الإعلامي البريطاني الشهير، هيو إدواردز، أن الأخير يعاني من مشاكل صحية وعقلية خطيرة مؤخراً بعد الفضيحة الجنسية المدوية التي أطاحت بمسيرته المهنية.

 

وتعود سبب شهرة إدواردز لكونه واحداً من أبرز صحافيي هيئة “بي بي سي” البريطانية العامة، وكان من أعلن للعالم وفاة الملكة إليزابيث الثانية في سبتمبر الماضي.

وكانت فليند قد كتبت في بيان أرسلته لوكالة “بي أيه” البريطانية للأنباء: “أدلي بهذا البيان نيابة عن زوجي هيو إدواردز، بعد أيام صعبة جدا بالنسبة إلى عائلتنا”، ذاكرة أن زوجها يعاني مشكلات اكتئاب.

وأضافت فليند: “ما أن يصبح في وضع يسمح له بذلك، يعتزم الرد على المقالات التي نشرت” مشيرة إلى أنه تبلغ الاتهامات الخميس.

 

ما قصة الفضيحة؟

وجدت هيئة “بي بي سي” البريطانية العامة نفسها في أزمة منذ نشرت صحيفة “ذي صن” الجمعة مقالا ذكرت فيه أن مقدم برامج معروفا فيها لم تورد اسمه دفع أموالا لقاصر لم يعرف إن كان ذكرا أو أنثى ليرسل إليه صورا ذات طابع إباحي.

وتصدر ما كشفته “ذي صن” أخبار الصحف ووسائل الإعلام البريطانية خلال نهاية الأسبوع الماضي وأجرت هيئة “بي بي سي” لقاء مع شرطة لندن بهذا الشأن.

وعليه، علقت “بي بي سي” عمل إدواردز (61 عاما)، فيما قالت شرطة لندن إن أي جرم جنائي لم يرتكب على ما يبدو في سياق هذه القضية.

وأوضحت في بيان “في سبيل التوصل إلى هذا القرار، تحدثت (الشرطة) إلى عدد من الأطراف، من بينهم بي بي سي ومقدّم الشكوى وعائلته. لن تتّخذ الشرطة أي إجراء آخر”.

 

من جانب آخر، قالت خبيرة الثقافة والعلامة التجارية روشيل وايت، من وكالة روشيل وايت: “اعتمادًا على صحته، أشعر أن هذا قد يكون وقتًا جيدًا بالنسبة له للتفكير والتخطيط الاستراتيجي لخطوته التالية، يمكن أن يتقاعد من عمله أو إذا كان لا يزال يريد الاستمرار، فيمكنه أن يمشي على خطى صحفيين آخرين مثل بيرس مورغان ويكون له حضور ويظهر على منصات التواصل الاجتماعي مثل يوتيوب”، كما نصحت وايت الإعلامي الشهير بأن يستعد “لأي رد فعل عنيف” قد يصدر عن الجمهور.

 

وكان بيرس مورغان مذيع برنامج “جود مورنينغ بريطانيا” السابق، قد غادر البرنامج في عام 2021 بعد خلاف حول دوقة ساسكس، حيث تورط في نقاش حاد مع مذيع الطقس أليكس بيريسفورد حول مقابلة أوبرا وينفري المثيرة للجدل التي أجرتها ميغان ماركل حول الفترة التي قضتها في العائلة المالكة.

ويقدم مورغان الآن برنامجه الخاص، Piers Morgan :Uncensored، على TalkTV الذي يبث في ليالي نهاية الأسبوع في الساعة 8 مساءً على القناة المملوكة لروبرت مردوخ.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X