المغرب يحصد جائزة أفضل جناح في معرض سوق السفر العربي في دبي
تابعونا على:

إخترنا لكم

المغرب يحصد جائزة أفضل جناح في معرض سوق السفر العربي في دبي

نشر

في

948 مشاهدة

المغرب يحصد جائزة أفضل جناح في معرض سوق السفر العربي في دبي

شاركت 2800 شركة عارضة في معرض سوق السفر العربي 2019 الذي أُقيم في دبي، وحصد جناح المكتب الوطني المغربي للسياحة جائزة “أفضل جناح” من بين الأجنحة المشاركة نظراً للتصميم المثالي للجناح والذي يجسد الدار المغربية التقليدية التي يُطلق عليها أيضاً “الرياض”.

ويُذكر أن جائزة أفضل جناح في سوق السفر العربي تم منجها عام 2015 للمرة الأولى، وذلك من أجل التشجيع على الإبداع وخلق أجواء مثالية لعقد الاجتماعات بين الشركات المشاركة والعارضة.

وقد أشار مدير تحرير “هوت ميديا للنشر” فاي بارتل إلى أن الجناح المغربي تميز بجمال تصميمه وجاذبيته، كما أنه يعد مكاناً مثالياً لإبرام الصفقات وعقد اجتماعات الأعمال المصغرة، لافتاً إلى اكتظاظ الجناح بالزوار ومندوبي الشركات.

وقد أوضحت مديرة المعرض في الشرق الأوسط دانييل كورتيس أن النجاح الذي يحققه المعرض يقترن بالدعم والاستثمار الكبير المقدم من الشركات العارضة والأجنحة المشاركة الذين يعملون على تقديم الأفضل من خلال التصميمات المميزة للأجنحة والمنصات.

وذكرت أن معرض سوق السفر العربي منذ دورته الأولى لم يثنِ على جهود العارضين فقط، ولكن شجعهم أيضاً على تقديم المزيد من الإبداع المتجسد في التصاميم الرائعة والجديدة والعصرية.

وفيما يخص الجوائز الأخرى، حصلت الشركة العراقية “بابليون للحجوزات” على جائزة أفضل جناح ضمن معرض تكنولوجيا السفر “ترافل تك”، كما حصل جناح “سياحة الشارقة” على جائزة أفضل جناح لفئة العرض، بسبب المؤثرات الضوئية التي زينت الجناح ومنحته تألقاً مميزاً.

كما حصد جناح شركة “ذا جاردن هوتيل” على جائزة أفضل طاقم موظفين، فيما حاز فندق “جوانزو” على التقدير لتميز أجوائه وحسن تعامل موظفيه مع الضيوف.

 

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X