بدءاً من أيلول.. رفع تكلفة استئجار الدراجات الإلكترونية  في لندن
تابعونا على:

أخبار لندن

بدءاً من أيلول.. رفع تكلفة استئجار الدراجات الإلكترونية  في لندن

نشر

في

806 مشاهدة

بدءاً من أيلول.. رفع تكلفة استئجار الدراجات الإلكترونية  في لندن

مقابل 1.65 جنيه إسترليني، تستطيع ركوب حافلات وقطارات لندن لمدة 60 دقيقة، ولكن بنفس السعر ستتمكن من أخذ 30 دقيقة في مخطط تأجير الدراجات الجديد التابع لهيئة النقل في لندن (TfL).

وطبقاً للرسوم الجديدة التي فرضتها هيئة النقل في لندن ،فإنه بدءاً من الشهر المقبل ستُلغى الرسوم اليومية لاستئجار الدرجات الإلكترونية في لندن وسيتعين دفع أجرة لكل استخدام بدلاً من ذلك وسترتقع تكلفة استئجار الدراجات.

ففي الوقت الحالي، هناك رسوم تبلغ 2 جنيه إسترليني تسمح بعدد من الرحلات  في دراجات TfL كما تريد في اليوم مجانًا. لكن اعتباراً من 12 أيلول، سيبدأ تطبيق سعر ثابت قدره 1.65 جنيه إسترليني لكل رحلة مدتها 30 دقيقة.

ويعد هذا توفيراً بالنسبة لشخص يقوم برحلة واحدة فقط، لكن ستكون التكلفة أعلى بداية من الشهر المقبل بالنسبة لمن يتجولون في المدينة ويستخدمون الدراجة عدة مرات.

وللتعويض عن رفع السعر، تم طرح اشتراك جديد بقيمة 20 جنيهًا إسترلينيًا شهريًا، يقدم عدد غير محدود من الرحلات لمدة 60 دقيقة خلال الشهر. هذه الأسعار أفضل للمستخدمين العاديين خاصة مع مدة الاستخدام التي تبلغ 60 دقيقة.

كما سترتفع تكلفة استئجار الدراجات في لندن على المشتركين في العضوية السنوية أيضاً إلى 120 جنيهاً إسترلينياً، وهي تعد أول زيادة منذ عام 2013.

ويأتي ارتفاع التكلفة بالتزامن مع  إضافة هيئة النقل في لندن 500 دراجة إلكترونية جديدة إلى الخدمة اعتباراً من 12 أيلول. ستتوزع الدراجات الإلكترونية الجديدة عبر المواقع الرئيسية في وسط لندن، ولكن سيسمح بإيقافها في أي من محطات الإرساء البالغ عددها 800 في المخطط.

واستعداداً للتغييرات سيتم إغلاق المخطط مؤقتاً بين الساعة 10 مساء يوم الجمعة 9 أيلول و6 صباحاً يوم الاثنين 12 أيلول/ أيلول، حيث سيتم خلال هذا الوقت  إرجاع الدراجات المستأجرة ولكن لن يكون من الممكن استئجار الدراجات.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X