بسبب قنفذ.. الحكم على رجل بريطاني بالسجن 18 شهراً!
تابعونا على:

القوانين

بسبب قنفذ.. الحكم على رجل بريطاني بالسجن 18 شهراً!

نشر

في

1٬715 مشاهدة

بسبب قنفذ.. الحكم على رجل بريطاني بالسجن  18 شهراً!
قضت محكمة بريطانية، على رجل يبلغ من العمر 56 عاماً  بالسجن لمدة 18 شهراً بتهمة تشويه قنفذ شاب بطريقة وحشية والاحتفاظ به داخل درج صغير.

حيث قام ريتشارد كويل بإساءة معاملة الحيوان، بشكل متعمد،  في منزله الذي يقع في شارع غرينميدو درايف في كروسكيز، مقاطعة كيرفيلي، في سبتمبر.

و تم العثور على القنفذ على قيد الحياة داخل درج غرفة النوم مغطى بالدم ويحمل ثقباً في بطنه.

وفي الحكم الصادر عن محكمة كارديف كراون يوم الجمعة، تم حظر كويل من حيازة الحيوانات لمدة 20 عاماً، وذلك بعدما اعترف بتهمة إحداث آلام غير ضرورية لقنفذ مأسور وفقاً لقانون حماية الحيوانات لعام 2006.

وصرح المفتش سيمون إيفانز من جمعية حماية الحيوانات (RSPCA) في بيان، بأنه وجد القنفذ داخل درج صغير تحت السرير، وكان بحالة حية ويتحرك قليلاً عندما رفع الدرج، ولكنه كان مبتلاً بالدم.

عثر السيد إيفانز أيضاً على صندوق من الورق المقوى يحتوي على مراسلات مختلفة، وبعض الأكياس البلاستيكية التي كانت ملطخة بالدماء.

تم نقل القنفذ إلى طبيب بيطري قريب لإجراء فحص، حيث تم إيواؤه لأسباب رفاهية بسبب إصاباته.

في شهادته المكتوبة للمحكمة، ذكر الطبيب البيطري أن القنفذ كان يعاني من جرح في بطنه، وكان هناك ثقب بين واحد واثنين من المراكز تمتد قطره إلى بين 0.39 إلى 0.78 بوصة، وكانت أمعاؤه تسحب خارجاً.

قالت المحكمة كذلك إن كويل يعاني من مشاكل صحية عقلية وإدمان مخدرات وكحول، وقد نظرت المحكمة إلى هذه الأمور عند تخفيض العقوبة.

وفي كلمته لكويل، قال القاضي ريس رولاندز: “كان هذا تعذيباً متعمداً ووحشياً لحيوان عاجز… فعل فظيع بيدك الذي تمتعت به، هذه كانت أقسى حالة تم تصورها”.

وبعد القضية، صرح السيد إيفانز: “هذه كانت حالة مروعة بالتأكيد، وستبقى معي لفترة طويلة، لا يمكن ببساطة قبول التعذيب المتعمد لحيوان عاجز مثل هذا”.

 

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X