بعد أزمتهما بسبب بوستر حفلة.. فارس كرم لميريام فارس: زمن رقاصات
تابعونا على:

سوشيال ميديا

بعد أزمتهما بسبب بوستر حفلة.. فارس كرم لميريام فارس: زمن رقاصات!

نشر

في

814 مشاهدة

بعد أزمتهما بسبب بوستر حفلة.. فارس كرم لميريام فارس: زمن رقاصات!

بعدما رفض فارس كرم “بوستر” حفل غنائي كان سيجمعه بميريام في السعودية، بسبب صغر حجم صورته وتبدل ملامح وجهه.

 

حيث زعم إخضاع صورته إلى التعديلات باستعمال الفوتوشوب، بالمقارنة بصورة ميريام فارس تضخمت المشكلة وبدأ الفنانان يتبادلان الردود غير اللائقة عبر السوشيال ميديا.

غرد فارس كرم عبر “تويتر” قائلا: “بحب ذكرِك أيام ما كنت تغنى بالأوتار وتركضي تتصوري معي آخر الليل.. والباقي بتعرفيه كتير منيح صرتي تريدي تدبريلي حفلات؟ فعلاً اللي استحوا ماتوا.. زمن الرقاصات، (…) آخر زمن”.

وردت الفنانة ميريام فارس عبر “تويتر” أمس الأربعاء:”شكلك ما تحملت الحقيقة.. بالقضاء رح خليك عبرة لكل ذكر بيعتدي على شرف مرأة لأنه ما طلع رأس معها”.

بداية المشكلة كانت بسبب هجوم الفنان اللبناني على مواطنته، في لقاء تلفزيوني رداً على سؤال صحفي حول “بوستر” حفلة السعودية التي تم إلغاؤها منذ ما يقارب الشهر.

فردت ميريام لاحقاً في تصريحات صحفية: “فارس خيرة الشباب، وأنا بحبه كتير، يمكن زعل من حجم الصورة بس بالنهاية لا أنا ولا فارس منقرر، في شركة هي اللي عملت الحفلة وفي إدارة الترفيه هني بقرروا كيف بتكون حجم الصورة مش نحنا”.

لكن النجم اللبناني زاد من حدة الأزمة قائلاً: “مش رح أرد على نفسيات محمضة، وأي نفسيتها محمضة القد ونص وزيادة”.

على إثر ذلك، ردت ميريام عبر إحدى البرامج التليفزيونية قائلة: “سمعت اللى حكاه، وما فيني أرد على هذا المستوى، عندي فكرة عنه إنه إنسان محترم، وتفاجأت بالحكي اللي صار، والقصة كلها صورة كبيرة وصورة صغيرة، عيب عن جد عيب، لم أتوقع ما قاله هذا الشخص لأن فكرتي عنه كانت مختلفة، وبالأمس سألت منظمي الحفل هل فارس يعرف أنني اخترته ليكون معي في الحفل من بين مجموعة الفنانين الذين عرضتوهم علي، ولأنه يعرف حزنت أكثر، فبدلاً من شكري يقول هذا الكلام، لن أرد على هذا المستوى”.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X