تدفق السياح إلى لندن لشراء سلع فاخرة بأسعار منخفضة
تابعونا على:

أخبار لندن

تدفق السياح إلى لندن لشراء سلع فاخرة بأسعار منخفضة

نشر

في

856 مشاهدة

تدفق السياح إلى لندن لشراء سلع فاخرة بأسعار منخفضة

يتدفق السياح من مختلف الجنسيات إلى العاصمة البريطانية لندن، من أجل تحقيق الاستفادة القصوى من إنخفاض سعر الجنيه الإسترليني، بعد تصويت بريطانيا على الخروج من الاتحاد الأوروبي.

ويزداد الطلب على الرحلات الجوية المتجهة إلى لندن، من قبل السياح القادمين للتسوق، حيث أصبح بإمكانهم الحصول على سلع فاخرة بأسعار منخفضة، بعد إنخفاض سعر العملة البريطانية.

وقالت شركة طيران “جلوبال أير”، إن رحلاتها الى العاصمة البريطانية زادت بنسبة 53% فى الأشهر الخمسة الأولى من هذا العام مقارنة بعام 2016.

كما يدل ذلك على أن المتاجر الفاخرة التي تفتتح في العاصمة البريطانية، تفوق العواصم المنافسة في جميع أنحاء العالم.

تدفق السياح إلى لندن لشراء سلع فاخرة بأسعار منخفضة

وقال الرئيس التنفيذي للتسويق والمبيعات في “جلوبل إير”، ماورو دي روزا، “إن السلع الفاخرة التى تًباع في لندن والمتاجر الفاخرة الجديدة، مع إنخفاض قيمة العملة، كل ذلك أدى إلى جذب المتسوقين لها من جميع أنحاء العالم”.

وأضاف روزا، “أن تدفق السياح إلى لندن، كان له أثر جيد على قطاعات أخرى مثل الطيران الخاص، حيث ازداد عدد الرحلات الجوية الخاصة القادمة إلينا من أوروبا بشكل كبير”.

وأدى خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، إلى انخفاض سعر العملة البريطانية بنسبة 14% مقابل الدولار الأمريكي، و 15% مقابل اليورو، مما جعل سعر المنتجات الفاخرة أكثر قدرة على المنافسة في لندن.

وقال بيت الأزياء البريطاني “بربري”، إن خفض قيمة الجنيه الإسترليني، قد ساعد على تحقيق ارتفاع بنسبة 3٪ في مبيعات التجزئة في الأشهر الثلاثة حتى 30 يونيو، كما أعلن عن زيادة بنسبة 21٪ في الأرباح السنوية قبل خصم الضرائب.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X