تصنيف مطعم الشيف التركي "نصرت غوكشيه" في لندن ضمن قائمة "أسوأ المطاعم"
تابعونا على:

أخبار لندن

تصنيف مطعم الشيف التركي “نصرت غوكشيه” في لندن ضمن قائمة “أسوأ المطاعم”

نشر

في

97٬335 مشاهدة

تصنيف مطعم الشيف التركي "نصرت غوكشيه" في لندن ضمن قائمة "أسوأ المطاعم"

صنف تطبيق TripAdvisor، مطعم الشيف التركي الشهير “نصرت غوكشيه – Salt Bae”، فرع لندن من بين أقل المطاعم تصنيفًا في العاصمة البريطانية، حيث حصل على المرتبة 20،491 من أصل 23،811 مطعمًا، في حين تم منحه متوسط نجمتين من أصل خمسة نجوم من قبل رواده.

وشهد مطعم “نصرت غوكشيه – Salt Bae”، انتقادات واسعة من قبل رواده الذي وصفوه “أسوأ الأطعمة مقارنة بالأسعار الباهظة الثمن”.

وقال أحد الأشخاص في تقييمه للمطعم: “أسوأ طعام وأسوأ خدمة، دفعت أكثر من 1800 جنيه إسترليني لثلاثة أفراد، وتابع “جودة رديئة، لحم كريه الرائحة، أجزاء صغيرة، بدلاً من ذلك، أنفق 50 جنيهًا إسترلينيًا في المطعم المحلي، سيكون أفضل!.

وأضاف زبون آخر يدعى “جارفيس”: “أسافر في جميع أنحاء العالم بسبب طبيعة عملي وتناولت الطعام في العديد من المطاعم ولكن هذا هو الأسوأ حتى الآن”، لكن بالنسبة إلى “أفرع لوس أنجلوس وتركيا ودبي مذهلة، لكنني لن أعود أبدًا إلى فرع لندن”.

وفي الوقت الذي انتقد عشرات الزوار الأسعار غالية الثمن ، أشاد آخرون  بأنها تجربة فريدة من نوعها و “حصرية” لتناول الطعام.

حيث قال أحدهم في كل مرة ذهبت إلى لندن يجب علي أنا أزوره، خدمة مروعة للغاية والطعام لذيذ.

ووصف آخر وجبتهم بأنها “رائعة” والديكور بالمتميز والبراق، “لقد طلبنا شريحة لحم عادية وليس بأوراق ذهبية ، ولكن على الرغم من ذلك ، كانت نوعية رائعة.

واشتهر Nusr-et بشرائح اللحم المغطاة بالذهب التي يمكن أن تكلف ما يصل إلى 1450 جنيه إسترليني، بينما  قد يصل سعر البرغر العملاق الذهبي إلى 1350 جنيه إسترليني.

ولدى الشيف نصرت الآن 28 مطعمًا باسمه وهو حاليًا في المملكة العربية السعودية للإشراف على افتتاح أحدث فرع له.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X